هالة صدقي تعلق على حديث بيومي فؤاد: غيران على فنه

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2023
هالة صدقي تعلق على حديث بيومي فؤاد: غيران على فنه

علقت الفنانة هالة صدقي على الأزمة التي اندلعت بعد انتقاد الفنان بيومي فؤاد، لزميله الفنان محمد سلام على خلفية اعتذار الأخير عن مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض معتبرة أن السوشيال ميديا تسببت في اشتعال القصة.

هالة صدقي تعلق على أزمة محمد سلام وبيومي فؤاد

وقالت هالة صدقي في مداخلة هاتفية لها عبر قناة صدى البلد 2: "أنا أحترم وجهة نظر سلام أنه لم يكن لديه القدرة العمل تحت ظروف صعبة وفي النهاية تلك قدرات، لكن نحن نمر بظروف صعبة والمسرح له قدسيته واحترامه".

وتابعت قائلة: "مع احترامي لكل المآسي التي رأيناها لكن عادل إمام دفن والدته وذهب للمسرح من أجل العرض، كلنا نحاول فعل ما نستطيع فعله لكننا لسنا سياسين، وشغلنا شيء مقدس، عادل إمام كان مرتبط بمصطفى متولي ومثل أمام ممثل تاني غيره وانهار بعدها".

وأضافت: "ولكن أنا بحترم محمد سلام لأنه قال إنه نفسياً غير قادر على ذلك، وفي النهاية بيومي فؤاد له مطلق الحرية لكن السوشيال ميديا مش محترمة إطلاقاً".

وانتقدت هالة صدقي دور السوشيال ميديا في اشتعال الأزمة قائلة: "تركوا القضية والناس بتموت، والناس اللي مش عارفين نوصل لهم الأكل والمياه، ومسكوا في قضية فرعية، نحن في مصيبة كبرى، اثنان زملاء كل منهم لهم وجهة نظر وأقدرها، لابد من احترامهم في النهاية".

ولفتت إلى أن هناك بعض الأشخاص أهانوا الفن بسبب رسالة محمد سلام: "الاعتذار وقفل المسرحية  لن يفيد القضية، بيومي فؤاد شعر بالضيق لأن بعض الأشخاص والكتائب على السوشيال ميديا وجهوا الشتائم، هذه تفاهة  وعدم مسؤولية، أهلنا لديهم مصيبة".

هالة صدقي ترد على منتقدي الفنانين

وأضافت: "أنا أحترم بيومي لأنه غيران على مهنته، والبعض استخدمها من أجل المزايدة على الفنانين، طيب ما الأفراح شغالة والراقصات شغالين".

وأبدت هالة صدقي تعجبها من مطالبة البعض للفنانين بعدم العمل، قائلة: "الناس تقول إن الفنانين لا بد أن يتوقفوا عن العمل هذه الفترة، لكن الأفراح شغالة ومباريات الكرة، لماذا يعتبرون مهنتنا يجب أن تتوقف، بعض العقود تحمل شروطاً جزائية ومجهوداً من العمل لمدة أشهر، وعمال ليس لهم ذنب".

وأنهت حديثها حول الأمر قائلة: "هذه قضية سياسية وبقالنا 50 سنة فيها، نعم المأساة كبيرة، لكن تركها والتركيز على ما يقال يجعل الأمر يبدو تافهاً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار