هالة صدقي تعلق على مكالمة محمد صلاح لها بسبب جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023
هالة صدقي تعلق على مكالمة محمد صلاح لها بسبب جعفر العمدة

كشفت الفنانة المصرية ونجمة مسلسل جعفر العمدة هالة صدقي عن مكالمة هاتفية لها من قبل نجم فريق ليفربول محمد صلاح.

مكالمة محمد صلاح لهالة صدقي

وكتبت صدقي على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام منشور تحدثت فيه عن المكالمة الهاتفية بينها وبين صلاح وقالت: «العيد عيدين بمعايدة مو صلاح حبيب قلب صفصف من جوه، الملك والملكة لما يعيدوا ويباركوا لبعض لغة ملوك.. كل سنة وأنتوا طيبين.. وأجمل عيد لمو صلاح».

هالة صدقي تعلق على مكالمة محمد صلاح لها بسبب جعفر العمدة

وسبق أن حلت الفنانة هالة صدقي ضيفة في برنامج معكم منى الشاذلي وتحدثت فيه عن شخصية "صفصف" التي قدمتها في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في شهر رمضان المبارك 2023 ومن المقرر عرض الحلقة في ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

هالة صدقي وعائلتها

وحضر الحلقة مع الفنانة هالة صدقي ابنتها مريم وابنها سامو، وكشف البرومو الترويجي للحلقة تفاعل الجمهور معها طوال اللقاء وتحدثت فيه عن الصفات المشتركة بينها وبين شخصية الملكة صفصف وبدت متحمسة للغاية للألعاب الترفيهية التي تضمنها البرنامج.

وكشفت صدقي خلال اللقاء عن النقاط الهامة التي تم وضعها في شخصية الحاجة وصيفة والدة جعفر والتي كانت أساس الشخصية التي تقدمها كذلك كشفت عن الكواليس والتحضيرات للشخصية وعلاقتها مع باقي النجوم في المسلسل أثناء التصوير والتي انعكست على الأداء.

وأضافت صدقي في تصريحات صحفية سابقة لها أنها تمتلك الكثير من الصفات المشتركة بين شخصيتها الحقيقة وبين شخصية الملكة صفصف وهي الصوت العالي والنرجسية والطيبة، حيث قالت:«لدي في حياتى العملية نماذج تشبه شخصية الحاجة صفية، في مسلسل جعفر العمدة  وهذه الشخصيات ليست شعبية، ولكن كل الصفات الأخرى موجودة فيهم، الصوت العالى والنرجسية، وطيبة القلب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار