بعد لقائه مع بيرس مورغان: هالة صدقي توجه رسالة إلى باسم يوسف

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
بعد لقائه مع بيرس مورغان: هالة صدقي توجه رسالة إلى باسم يوسف

وجهت الفنانة المصرية هالة صدقي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والمقاطع المصورة، إنستغرام، رسالة إلى الإعلامي باسم يوسف بعد لقائه مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، للمرة الثانية للحديث عن القضية الفلسطينية.

رسالة هالة صدقي إلى باسم يوسف

نشرت هالة صدقي عبر إنستغرام صورة لباسم من اللقاء وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "بالرغم من إعجابي الشديد بك واختلافي معك في بعض آرائك إلا أني أرسل لك الآن كل التقدير والاحترام، لأنك وصلت حالنا للعالم الغربي بدون مبالغة وكشفت كذب وادعاءات الإعلام الغربي الكاذب، والذي كنا جميعاً نلجأ لإعلامهم لنصل للحقائق وفي قضية خاصة بنا وهي قضية غزة اكتشفنا كذبهم الصارخ".

أضافت هالة صدقي قائلة: "شكراً لباسم يوسف، كنت نموذجاً رائعاً لتوصيل صوتنا، أتمنى أي تقدم لأهالينا المتبقين في غزة".

كان الجزء الثاني من مقابلة باسم يوسف مع بيرس مورغان حول القضية الفلسطينية قد تصدر الترند، بسبب تعليقات الأول على الادعاءات التي يروجها البعض حول الشعب الفلسطيني وهو ما نال إعجاب الجمهور وإشادته عبر مواقع التواصل الاجتماعي. خلال المقابلة تحدث باسم يوسف عن الكثير من الأقاويل التي تتردد في الإعلام الغربي منذ بداية الحرب على غزة الحالية في 7 أكتوبر من العام الجاري، والتي من بينها في قصف إسرائيل لمستشفى المعمداني في غزة الذي راح ضحيته الكثير من الضحايا.

من ناحيته، أشاد مورغان باللقاء الذي سجله مع باسم يوسف داخل الاستديو والذي تم بدعوة منه لتفاعل الجمهور الشديد مع المداخلة التي تمت قبل أسبوعين بينهما. كتب بيرس مورغان عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً: "هذه واحدة من أكثر المقابلات الاستثنائية التي أجريتها على الإطلاق، وليست كما ما يتوقعه أي شخص بعد أول لقاء ناري بيننا قبل أسبوعين".

يُذكر أن هالة صدقي قد شاركت مؤخراً مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تساعد في تجهيز المساعدات بجمعية الهلال الأحمر المصري لإرسالها إلى الفلسطينيين في قطاع غزة. خلال الفيديو، ظهرت هالة صدقي وهي تعمل مع المتطوعين لجمع المساعدات وتجهيزها، وتقول: "الحقيقة أنا فخورة بالهلال الأحمر وبشغلهم وبتعبهم واستأمن جمعية الهلال الأحمر، هما أولى من أي جمعيات أخرى، الفلسطينيون محتاجون حاجات وأدوات طبية ولبن للأطفال".

أرفقت هالة صدقي المقطع المُصوّر الذي شاركته بتعليق قالت خلاله: "فخورة بجمعية الهلال الأحمر، الرحمة لأهالينا في فلسطين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار