هالة صدقي تُخطيء في اسم مسرحيتها الجديدة خلال موسم الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
هالة صدقي تُخطيء في اسم مسرحيتها الجديدة خلال موسم الرياض

شاركت الفنانة المصرية هالة صدقي مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر يوثق لكواليس أول أيام عرض مسرحيتها الجديدة "صوابع زينب" والمعروضة ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية، لكنها أخطأت في ذكر اسم مسرحيتها وهو الأمر الذي أكد عليه بعض المتابعين.

هالة صدقي تُخطيء في اسم مسرحيتها

أرفقت هالة صدقي المقطع المُصوّر الذي شاركته بتعليق قالت خلاله: "بعد أن وقفنا دقيقة حداد على كل الشهداء بدأنا أول يوم عرض لبنات زينب والحمد لله كامل العدد على مسرح جلوبل من أمس حتى يوم 20".

هالة صدقي تُخطيء في اسم مسرحيتها الجديدة خلال موسم الرياض

ليؤكد بعض المتابعين على خطأ هالة صدقي في كتابة اسم المسرحية حيث كتبت "بنات زينب" بدلاً من "صوابع زينب". كانت هالة صدقي قد انشغلت خلال الفترة الماضية في التحضير لمسرحيتها الجديدة "صوابع زينب" وبالبروفات الخاصة بها.

تدور قصة مسرحية صوابع زينب حول سيدة بهذا الاسم، وهي أم لثلاث بنات، ويعيشون معاً في حي شعبي، الهدف الأساسي لزينب في الحياة هو زواج بناتها وتأمين حياتهم بعد وفاة والدهم. يشارك في بطولة مسرحية صوابع زينب كل من عمرو عبد الجليل، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد رضوان.

من ناحية أخرى، كانت هالة صدقي قد انتهت حالياً من تصوير فيلم "كتف قانوني" الذي يعد البطولة المطلقة الأولى لها في السينما، وقد بدأت حالياً عمليات المونتاج والميكساج للفيلم، تمهيداً لطرحه في دور العرض السينمائي ضمن موسم أفلام رأس السنة.

يُذكر أن هالة صدقي كانت قد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد داش. وقد جاء المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار