عرض أولى حلقات حكاية فوتوشوب من مسلسل زى القمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021
عرض أولى حلقات حكاية فوتوشوب من مسلسل زى القمر

عرض أمس أولى حلقات مسلسل حكاية " فوتوشوب"، وهي واحدة من ضمن حكايات من مسلسل "زي القمر"، حيث لاقت الحلقة الأولى منذ عرضها الكثير من نسب المشاهدة العالية، ومشاركة أحداث المسلسل في جميع مواقع التواصل الإجتماعي، حيث شارك في بطولة حكاية " فوتوشوب"، ملك قورة ومحمد مهران.

حكاية فوتوشوب إحدى حكايات مسلسل زي القمر

بدأت قناة CBC دراما أمس في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة عرض أولى حلقات مسلسل فوتوشوب وهو واحد من حكايات مسلسل زي القمر، حيث تشارك في البطولة الفنانة الشابة ملك قورة، وتعتبر هذه الحكاية السابعة من الجزء الثاني من مسلسل زي القمر.

حيث طرحت المنتجة مها سليم البرومو الخاص بحكاية فوتوشوب الذي تم إذاعته مساء أمس، والذي لاقى استحسان وبحث حول الحكاية الجديدة لهذا المسلسل، فالبرومو جاء مشوقًا موضوع جديد ومختلف كليًا ما قدمه مسلسل زي القمر من حكايات سابقة، فتنوع الحكايات هو ما ساعد في نجاح هذه السلسلة التي تحتل مشاهدات عالية بين الجمهور العربي.

فالبرغم من تعدد الحكايات إلا أن المسلسل يتناول مجموعة من مشاكل المجتمع النسائي المصري وما تعاني من المرأة من آراء حولها طوال الوقت، ويتم مناقشتها بشكل اجتماعي يمثل نماذج مختلفة به وبحالته.

كواليس حكاية فوتوشوب مسلسل زي القمر

فمنذ أيام قليلة دخلت الفنانة ملك قورة في معسكر مغلق تم تحت إشراف المخرج شادي أبو شادي، والذي أمر بتكثيف ساعات التصوير من أجل عرض الحكاية في المعاد المقرر لها، وذلك من أجل إنهاء أكبر عدد من المشاهد الرئيسية والتي تتضمن أحداث هامة خلال 5 حلقات، والذي بدأ عرضه أمس حيث تصدر ترند البحث على الموق العالمي وجوجل وتداولت أحداثه جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

حكايات مسلسل زي القمر

يتم عرض حكايات مسلسل زي القمر من السبت إلى الأربعاء على شاشة cbc ، في الساعة الـ 8 مساءًا بتوقيت القاهرة، حيث عرض المسلسل مجموعة من الحكايات التي كانت لها نسب مشاهدة عالية في كافة أنحاء الوطن العربي، وفي بداية الموسم عرضت الحكاية الأولى من المسسل بعنوان "غالية" بطولة الفنانة درة وإخراج شيرين عادل، أما عن عرض الحكاية الثانية والتي جاءت بعنوان "أنا قبلت" إخراج معتز حسام، ويواصل المخرج إسماعيل فاروق، أما عن الحكاية الخامسة  بعنوان "اللى خلف مامتش" بطولة سوسن بدر.

ومنذ بداية الأسبوع الماضي بدأ عرض الحكاية السادسة من الموسم الثاني لمسلسل زي القمر، وهي حكاية "مش مبسوطة" بطولة كل من الفنانة داليا مصطفى والفنانة بشرى، والتي عرضت مجموعة من المشاكل الإجتماعية التي تمر بها الأسر المصرية والتي تحكي مشاكل النساء في الزواج، وهي حكاية " مش مبسوطة"، وشارك في البطولة الفنان أحمد سعيد عبدالغني وعدد من الشباب، والحكاية من تأليف عمرو الدالي،  ومن إخراج  شيرين عادل.

ويتم البدؤ بعرض الحكاية السادسة وهي فوتوشوب والتعرف على أي قضية يتم عرضها في هذه الحكاية الجديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار