هاندا آرتشيل تتخلى عن الشعر الأسود وتظهر بلون جديد غير ملامحها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
هاندا آرتشيل تتخلى عن الشعر الأسود وتظهر بلون جديد غير ملامحها

تخلت هاندا آرتشيل عن اللون الأسود لشعرها، ونشرت النجمة التركية مجموعة من الصور التي ظهرت من خلالها بلون شعر جديد من درجات البنيات، غير ملامحها قليلاً لتتباين الآراء حول اللون الأفضل لها.

بينما اعتبر متابعون أن لون الشعر الأسود أو درجات البني الداكنة هي الأنسب لهاندا آرتشيل، رأى آخرون أن اللون الجديد مناسب لملامحها ولون بشرتها، لتثير بذلك النجمة التركية كعادتها الجدل بصورها الجديدة.

صور هاندا أرتشيل

ونشرت هاندا أرتشيل مجموعة من الصور التي استعرضت فيها لون شعرها الجديد عبر حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي، واختارت لإطلالتها فستان أنيقاً باللون الأسود نسقته مع  حذاء أحمر اللون وكولون طويل بنفس لون الحذاء، كما اختارت النجمة التركية لون أحمر شفاه بنفس درجة لون الشعر، واستخدمت لمسات مكياج هادئة ناسبت ملامحها.

تفاعل الجمهور مع هاندا آرتشيل في التعليقات ومن بينها: "اللون الأسود يليق بك أكثر أو درجات البني الداكن، كانت أنسب لملامحك وتمنحك براءة خاصة، أما هذا اللون أشعر أنه منحك عمراً إضافياً"،  فيما كتب متابع آخر: "أيا كان اختيارك ستظلين أجمل امرأة من المشهورات رأتها عيني، أنت جميلة مثلما تنص كل مقاييس الجمال، ملامحك هادئة، حتى إذا تخليتِ عن شعرك تماماً ستظلين واحدة من أجمل النجمات هاندا".

وجاءت بعض التعليقات الساخرة من شعر هاندا آرتشيل ومن بينها: "ذكرتني بأحد الأفلام المصرية لشخصية لممثل شهير كانت شخصية كوميدية، ما هذا اللون الغريب هاندا".

تمكنت هاندا ارتشيل  من الوصول إلى وزن 60 كيلوجراماً، واعتمدت في خطتها على الابتعاد تماماً عن السكريات والكربوهيدرات والأطعمة غير الصحية وتناول 2 لتر من المياه يومياً، كما اعتمدت لإنقاص وزنها على الرياضة خاصة اليوغا لمدة ساعة يومياً، وهو ما ساعدها على زيادة حرق الدهون وفي بعض الأوقات صدمت هاندا آرتشيل بعض المتابعين أحياناً بسبب نحافتها التي أصبحت مفرطة في بعض الأوقات وقارن الكثيرون بين شكلها قبل وبعد إنقاص الوزن.

هاندا آرتشيل

حصلت هاندا آرتشيل على لقب أجمل امرأة في العالم من قبل مجلة Glamour العالمية، وبمجرد ظهور صور جديدة لها تلقت هاندا آرتشيل الكثير من التعليقات الإيجابية إلا أن متابعين قاموا بنشر صور لها قبل عمليات التجميل وكتبوا عن تقنيات التجميل التي خضعت لها وبينها: "حقن الفيلر للشفاه، رفع حاجب ورفع خدودها، تنعيماً للفك، وتحديد الذقن".

هاندا آرتشيل

وكانت هاندا آرتشيل سحرت العيون بإطلالة جذابة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي وكانت النجمة التركية واحدة من أجمل الإطلالات التي سحرت العيون وخطفت القلوب معتمدة على فستان من الشيفون المطرز بخيوط ذهبية وتسريحة شعر مرفوع أبرزت جمال ملامحها، وربما كانت الاحتفالية هي آخر ظهور لهاندا آرتشيل بلون الشعر البني الداكن المائل إلى الأسود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار