بين الجرأة والخروج عن المألوف: أبرز إطلالات سمية الخشاب في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
بين الجرأة والخروج عن المألوف: أبرز إطلالات سمية الخشاب في عيد ميلادها

تحتفل الفنانة سمية الخشاب بعيد ميلادها، السابع والخمسين، اليوم، وفي هذا الألبوم سنستعرض معك أبرز إطلالات سمية الخشاب والتي تنوعت ما بين الجرأة والخروج عن المألوف.

تثير سمية الخشاب الجدل دائماً بإطلالاتها نظراً لحرصها على الخروج عن المألوف وأن تكون مميزة في ظهورها، ولكن في بعض الأوقات تسبب الأمر في تعرضها للسخرية، خاصةً في بعض جلسات التصوير التي ظهرت فيها بطرق غير تقليدية.

إطلالات سمية الخشاب

تهوى سمية الخشاب التفصيل وصرحت في وقت سابق أن عدداً من تصميماتها كانت هي المسؤولة عنه،  وفي تصريحات سابقة لها قالت الفنانة المصرية: "الفن لا يتجزأ ومن يجري الفن في عروقه تجده يرسم ويغني ويكتب روايات ويمثل ويصمم أزياء. وإذا بحثت أكثر ستجد بداخل كل فنان أكثر من موهبة والحظ حالفني واستطعت أن أقدم موهبتي ولو أنني ما زلت أحلم بالغناء".

وفي حديثها عن تصميم الأزياء قالت سمية الخشاب: "تصميم الأزياء هواية قديمة ورثتها عن والدتها وقد افتتحت أتيليه خصيصاً من أجلها. ووجدت فيه متنفساً شخصياً لي لأنني أنسى همومي عندما انخرط في العمل على تصميم الأزياء وتطريزها".

وكانت سمية الخشاب أطلقت عرض أزياء خاص بها ولكنها واجهت انتقادات حادة بعد تداول أنباء بأنها استعانت بتصميمات لبنانية ووضعت عليها اسمها.

أغرب إطلالات سمية الخشاب

 الفنانة سمية الخشاب، تختار الظهور بلمسات غريبة أغلب الوقت، ومن بين إطلالتها التي اختارت بها تقاليع غريبة إطلالة اعتمدت فيها على برقع معدني في محاولة منها لمنح الصور لمسات عربية.

 كما ظهرت بلمسات الكاو بوي في أحدث جلسة تصوير لها، وهي الجلسة التي أثارت بها الجدل وعرضتها للسخرية خاصة وأنها تعلن من خلالها عن أغنية جديدة. فضلاً عن جلسة تصوير أخرى عرضتها لموجة عالية من السخرية حيث أطلت في حمام السباحة وحولها شرائح البرتقال بكميات كبيرة غطت شعرها في إحدى اللقطات.

واعتمدت سمية الخشاب في هذه الجلسة والتي تعد واحدة من أغرب جلسات تصوير النجوم العرب خلال الفترات الأخيرة على  مصفف الشعر محمود عامر، والذي اعتمد على خصلات الشعر المبلل، خاصة وأن كل الصور التقطت في الأساس في حمام السباحة. ليبدو بذلك الشعر متماشياً مع طبيعة الجلسة.

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أبرز إطلالات سمية الخشاب ولماذا أثارت الفنانة المصرية الجدل ببعض إطلالاتها التي شاركت بها الجمهور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار