سمية الخشاب تشببه نفسها بريهانا وتعلق على إطلالاتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
سمية الخشاب تشببه نفسها بريهانا وتعلق على إطلالاتها

علقت الممثلة المصرية سمية الخشاب على ظهور النجمة العالمية ريهانا في إطلالتها الأخيرة التي حضرت بها إحدى المناسبات الفنية وظهرت وهي حامل بطفلها الثاني في الشهور الأخيرة.

سمية الخشاب تعلق على حمل ريهانا

ونشرت الخشاب على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورتين للأمريكية ريهانا وعلقت عليهم قائلة: "أي حاجة عليها حلوة بتفكّرني بأيام "كيد النسا" كنت مقلوظة زيّها كده وبرضه قالبة الدنيا".

سمية الخشاب تشببه نفسها بريهانا وتعلق على إطلالاتها

وتلقت سمية العديد من تعليقات جمهورها، والتي أكدوا فيها أنها أفضل من ريهانا خلال فترة ظهورها في مسلسل "كيد النسا".

سمية الخشاب تنصح النساء 

في الوقت السابق، انقطعت الفنانة سمية الخشاب عن التواصل مع متابعيها طوال شهر رمضان وبدأت في التواصل معهم مرة أخرى عبر نشر نصائح للسيدات والفتيات فيما يخص الارتباط والزواج.

وكان آخر ما نشرته الخشاب على حسابها بتويتر تغريدة نصحت فيها الفتيات عدم الزواج من أي شخص لا يقدر موهبتها أو دراستها بل تتزوج من يفتخر بها، كما نصحتهم بوضع مبلغ مالي خاص بها

وكتبت الفنانة المصرية: "مترتبطيش ومتتجوزيش إلا لما تلاقي حداً يفخر بيكي أو بدراستك أو بموهبتك ويسيبك تشتغلي وتعملي فلوساً خاصة بيكي بدل ما تخدمين ويرميلك مصروف، يا إما تقعدي في بيت أبوكي معززة مكرّمة! محدش يطلع من بيت أهله إلا لمكان أحسن، ومهما كانت درجة الحب مبتأكّلش عيشاً وبتتمحي شخصيتك ودراستك وتعب أهلك سنين كتير".

وأضافت: "على فكرة، الجواز والخلفة مش إنجاز، والازدياد السكاني ده اللي بيعمل أزمات اقتصادية، وياريت أي إنسان قبل ما ياخد الخطوة دي يروح يكشف على صحته النفسية عشان ميطلعلناش متحرشين وحرامية ونصّابين ويبقى زيادة عدد على الفاضي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار