هبة الدري تكشف عن سبب اختفائها وتستعرض جروح وجهها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
هبة الدري تكشف عن سبب اختفائها وتستعرض جروح وجهها

اضطرت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، الكشف عن سبب غيابها بعد أن وجه لها متابعيها العديد من التساؤلات حول سبب اختفائها خلال الفترة الماضية.

هبة الدري تكشف عن جروح وجهها

وظهرت هبة الدري في مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشفت فيه عن تعرضها لعدد من الجروح في وجهها.

وأكدت أن اختفائها كان لهذا السبب حيث تعاني من مشاكل في البشرة سببت لها عدد من الندوب في الوجه وتحديداً تحت العين.

وكشفت هبة الدري أنها تخضع للعلاج حالياً  وتستخدم خلالها معالجات للبشرة، كاشفة أن هناك مرطباً عميقاً، كي تتم إزالة الجروح تماماً، مشيرة إلى أن الفلتر الذي تستخدمه في الفديديو يخفى الكثير من الندوب في وجهها.

ولم توضح هبة الدري سبب الجروح والندبات في وجهها وواصلت حديثها للمتابعين قائلة إن هناك كريمات أخرى للبشرة تستخدمها كعلاج، ولن تستطيع توضيحها على شاشتها في المقطع لعدم وجودها أمامها.

هبة الدري تكشف استعدادها لعملية تجميل

وأوضحت هبة الدري أنها تلقت تعليقات من بعض المتابعين أنها ضعفت وشكلها تغير وهو ما دفعها لاتخاذ هذا القرار مشيرة إلى أنها تتفهم التغييرات التي طرأت على منطقة الوجه والرقبة لديها.

وتابعت: "عادي بروح أسوي شد حق رقبتي مع إن وايد رافضين، وحرام وما يستاهل الموضوع، ماشي ما يستاهل بس أنا مو مرتاحة من هذي المنطقة بكيفي بروح أسويها".

وأشارت إلى أنها ترفض الحديث عن أن لجوء بعض السيدات إلى عمليات التجميل بدافع إعجاب الغير أو إرضاء لزوجها، مشددة على أن المرأة لابد أن تعجب بشكلها في كل الأحوال.

وأكدت أن ما وصفته بـ "الهوس" بعمليات التجميل سببه انتشار عدة صور على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "االمرأة كائن حي يتغير باختلاف الوقت، ولكن عليها أن تستوعب مسألة مدى رضاها عن نفسها وشكلها لأجل نفسها، لا لأجل غيرها".

واعترضت هبة الدري على مقولة "المرأة عدو المرأة"، مشددة أن المرأة تساند غيرها وهي جربت هذا بنفسها، موضحة أن السيدة يكون ورائها جيش من السيدات يدعمنها في أي موقف.

وطلبت هبة الدري من متابعيها، عدم ترديد مثل هذه الشائعات حول خضوع أي فنانة لعملية تجميل، دون معرفة الحقيقة، مؤكدة أنه ليس كل من قال أنه سيخضع لعملية لابد وأن تكون عملية تجميل، مشيرة إلى أنها لا مانع لديها في الخضوع مستقبلا لعملية تجميلية، ولكنها ستصارح الجمهور الذي سيشعر بأي تغير في ملامح الفنانة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار