هدى حسين تكشف عن خضوعها لعملية تجميل جديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
هدى حسين تكشف عن خضوعها لعملية تجميل جديدة

كشفت الفنانة الكويتية، هدى حسين، عن استعدادها للخضوع إلى إجراء عملية تجميل خلال الفترة القادمة، بالخضوع إلى قص الجفون دون أن توضح التفاصيل.

هدى حسين تكشف عن خضوعها للتجميل

ونشرت هدى حسين صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام جمعتها بطبيب تجميل شهير، موضحة في تعليقها أنها تستعد للخضوع لعملية قص الأجفان.

وعلقت هدى حسين على الصورة بطريقة مقتضبة قائلة: "الدكتور محمد حمود وعملية جفوني القادمة بتكون معه في عيادة بيوتي كلينك".

هدى حسين تكشف عن خضوعها لعملية تجميل جديدة

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تعترف فيها هدى حسين بالخضوع لعمليات التجميل في وجهها، فبعد فقدانها الوزن منذ سنوات أوضحت أنها خضعت لعمليات تجميل في وجهها.

وعلقت هدى حسين في لقاء تلفزيوني لها: " نحن الفنانين نحب التجديد، خاصة وأن الأضواء مسلطة علينا"، مقدمة النصيحة لكل من يرغب في الخضوع إلى التجميل أن يجريها بالشكل المناسب، وعند الطبيب المناسب.

متابعو هدى حسين يرفضون خضوعها للتجميل

وتفاعل متابعو الفنانة الكويتية مع إعلانها الخضوع لإجراء تجميلي، وطلبوا منها عدم الخضوع لعمليات التجميل، لأنها لا تحتاج لتلك الإجراءات.

وجاءت التعليقات: "جميلة ما تحتاجين"، فديت هـ الوجه الحلو"، " أحبك وأحب وجهك اللي فيه العافية"، " يازينك والله"، " يا هلا بـ اللي له الخافق يهلي"، " قمرة ما لازمك شي".

وكانت هدى حسين ردت من قبل على سر جمالها، مؤكدة أن الراحة النفسية وعدم التدخل في شؤون الآخرين هو العامل الأساسي في ظهور الهدوء على وجهها وشبابها المتجدد.

وعلقت قائلة: "صدق هي الراحة النفسية، لما الإنسان يفكر في نفسه وفي شغله ما يفكر في غيره، اهتمامه في نفسه مو في الآخرين، أنا أظن إن راحة وهدوء النفس من الداخل، هي اللي تظهر على وجهه ومُحياه الخارجي".

هدى حسين في رمضان 2022

يذكر أن الفنانة هدى حسين تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي كثيراً الأيام الماضية منذ بداية عرض مسلسل من شارع الهرم إلى على منصة شاهد حيث واجه المسلسل انتقادات من البعض لاعتبارهم أنه جريء ومسيء للمجتمع الكويتي وبين مشيد به.

وأشاد الجمهور بأداء هدى حسين في المسلسل بجانب عدد كبير من نجوم الدراما الخليجية من بينهم نور الغندور، ليلى عبد الله، لولوة الملا، مرام البلوشي، روعة السعدي، عبد المحسن القفاص، أحمد إيراج، محمد الرمضان، خالد البريكي

تجدر الإشارة إلى أن " من شارع الهرم إلى"، من تأليف السيناريست هبة مشاري حمادة ومن إخراج المثنى صبح وإنتاج إيغل فيلمز لمالكها جمال سنان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار