هديتكِ المفضلة في رمضان من سيفورا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 يونيو 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 06 يونيو 2018
هديتكِ المفضلة في رمضان من سيفورا

  لرمضان ميزاته ومناسباته الاجتماعية الكثيرة، والتي تتطلّب منكِ ابتياع هدايا بعينها؛ لتكون خياركِ المثالي في هذا الشهر.
يعجّ رمضان بالسهرات والمناسبات، ولعل حقيبة مكياج سيفورا من أفضل ما يمكنكِ أخذه معكِ كهدية؛ ذلك أنها تجمع بين الأناقة والعملية كما أنها مصممة بقوالب جذابة أفضل ما تكون كهدية للموسم الفضيل، ولعل منها مجموعة My Beauty Box، التي تأتي بقوالب جذابة ومستحضرات فائقة العناية والجمال. 


تحتاجين في نهارات رمضان وسهراته لخيارات أنيقة وسهلة للحمل، ولعل حقيبة مكياج سيفورا هي خياركِ الأمثل؛ إذ تجدين فيها كل ما تحتاجين كما أنها سريعة الحمل وخفيفة الوزن. لذا، فإنها خياركِ المفضّل في هذا الشهر، وتحديداً خلال ساعات عملكِ وتنقلاتكِ وأسفاركِ.
تتعدّد استعمالات حقائب سيفورا وتشكيلاتها. لذا، فهي خيار مثالي لجميع الشرائح العمرية والأذواق. هذا الأمر سيسهل عليكِ اختيار هذه الحقائب كهدايا، ولعل هذا من بين أفضل ما ينطوي عليه خيار سيفورا كهدية؛ ذلك أن هذه الحقائب مثالية كهدايا للمناسبات كافة ولمختلف الفئات العمرية، وتحديداً من ترغبين بإهدائهن في رمضان، وبألوان متنوعة وخطوط موضة مميزة. لديكِ خيار مميز هو My Pampering Box الذي ياتي ضمن قوالب أنيقة وبالغة الفخامة والرفاهية. 

هديتكِ المفضلة في رمضان من سيفورا
إهداء حقائب مكياج سيفورا وعلبه المتنوعة سيكون مثالياً في رمضان؛ ذلك أن معظم النساء يبتعن المكياج في العيد. ستكون هديتكِ استباقية ومناسبة. تعلمين أن معظم النساء يتسابقن للحصول على تشكيلات مكياج مميزة قبيل العيد، ولعل حقيبة مكياج سيفورا هي الخيار الأمثل في هكذا حالة؛ ذلك أنها تجمع بين آخر صيحات الجمال والموضة وما تقدمه العوالم المميزة جمالياً، بالإضافة لكونها تأتي ضمن حقائب مميزة مثالية لتقديمها كهدايا في رمضان.
أسماء لامعة في عالم الموضة ستجدينها ضمن هذه التشكيلات، على رأسها Marc Jacobs Beauty و STARSKIN  و Ouai  وغيرها كثر، ما يجعلها هدايا بالغة التميز في رمضان.

هديتكِ المفضلة في رمضان من سيفورا
تقدم هذه الحقائب طيفاً واسعاً من المستحضرات التي تأتي بألوان متنوعة وقوام غني وتشكيلات مميزة، لتقدم لكِ خيارات لا متناهية وخصوصاً في الموسم الذي يسبق العيد، الذي يعدّ من أكثر المواسم التي تتسابق النساء لاقتناء المكياج قبلها. 
احرصي دوماً على تنويع خياراتكِ في المكياج، وستجدين كل ما ترغبين به في تشكيلات سيفورا المميزة، التي توائم بين جماليات المكياج نفسه وبين علبه التي يأتي بها، لتكون النتيجة مثالية، وخصوصاً إن كنتِ تفكرين بهدايا مناسبة في شهر رمضان. 
 

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة خريف 2018 من علامة Made in Sephora ستتوفّر على موقع www.sephora.ae كما ويمكن شرائها أونلاين عبر

متاجر السعودية الخاصة بهم.
متاجر الإمارات العربية المتحدة.
متاجر الشرق الأوسط .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار