سحر رامي تحسم الجدل حول قرارها بمقاضاة هيثم أحمد زكي قبل وفاته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
سحر رامي تحسم الجدل حول قرارها بمقاضاة هيثم أحمد زكي قبل وفاته

حسمت الفنانة سحر رامي الجدل، حول قرارها بمقاضاة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، قبل وفاته، بسبب إعلان نيته حول طرح جزء ثاني من فيلم كابوريا الذي قدمه والده الفنان أحمد زكي مطلع التسعينيات.

لا يحق لي

أكدت سحر رامي في حوارها الأحدث مع الإعلامية إنجي علي، أنه لم يكن يحق لها مقاضاة هيثم أحمد زكي بسبب رغبته في عمل جزء ثان من فيلم كابوريا، حال اختلفت قصته وعنوانه وغير ذلك من الأمور الفنية الخاصة.

وقالت سحر رامي التي شاركت في إنتاج فيلم كابوريا مع زوجها الفنان حسين الإمام، إن هيثم أحمد زكي لو كان قد قرر بالفعل عمل جزءا ثانيا من الفيلم، لكان عليه الرجوع للمؤلف عصام الشماع الذي يمتلك حقوق الملكية الفكرية للفيلم، لأخذ تصريح ودفع المقابل المادي اللازم لذلك، موضحة أن مادة الفيلم نفسها ملك لها.

سحر رامي تحسم الجدل حول قرارها بمقاضاة هيثم أحمد زكي قبل وفاته

أضافت سحر رامي عن مشاركتها في فيلم كابوريا أنها كانت قد اتفقت مع حسين الإمام على المشاركة في إنتاج بعض الأعمال الفنية، وعدم المشاركة فيها، ولكن المخرج خيري بشارة هو من صمم على مشاركتها.

وأشارت سحر رامي إلى أن أجور الفنانين في الماضي لا تقارن بالأجور الخيالية حالياً، لافتة إلى أن أجر أحمد زكي ورغدة وغيرهما من الفنانين كانت أجورا ضعيفة للغاية.

مقاضاة هيثم زكي

كانت سحر رامي قد صرحت لوسائل إعلام محلية، قبيل رحيل الفنان هيثم زكي، أنها سمعت عن رغبته في القيام بعمل جزء جديد من فيلم كابوريا.

وأكدت سحر رامي وقتها أن هيثم زكي عليه الالتزام بسداد كافة الحقوق المادية مقابل الحصول على الحقوق الفكرية للفيلم وإلا سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار