فتحي عبدالوهاب يرد على أنباء خلافه مع رانيا يوسف لأول مرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
فتحي عبدالوهاب يرد على أنباء خلافه مع رانيا يوسف لأول مرة

تصدر الفنان فتحي عبد الوهاب حديث منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من التصريحات خلال لقائه مع الإعلامية أسماء إبراهيم في برنامج حبر سري، وعبر نجم مسلسل سوق الكانتو عن غضبه بسبب اتجاه بعض الفنانين لتقليد أحمد زكي.

وكشف فتحي عبدالوهاب عن سبب موافقته على المشاركة في مسلسل الكبير أوي 6 كضيف شرف، كما رد لأول مرة عن أنباء وقوع خلاف بينه وبين رانيا يوسف بعد فيلم زهايمر.

حقيقة خلاف فتحي عبد الوهاب ورانيا يوسف

ونفى فتحي عبدالوهاب وقوع خلاف بينه وبين رانيا يوسف بسبب فيلم زهايمر وقال رداً على سؤال للإعلامية أسما إبراهيم: "أنا أول مرة أسمع إن فيه كلام على خلاف بيني وبين رانيا يوسف، مفيش الكلام ده إطلاقا".

وأشار إلى ان كواليس العمل كانت عادية ولم يكن بها أي خلاف ليعلق ساخراً: "كانت بتتأخر عليا في المشاهد وما بتتأخرش على أحمد رزق، مش عارف أقولك إيه الحقيقة لأن مفيش خلاف ولا سبب لأي خلاف أصلا".

غضب بسبب تقليد أحمد زكي

وأكد فتحي عبد الوهاب على أنه لا يعتمد على الحظ في خطواته الفنية قائلاً: "لا بد أن نحب الفن.. لازم أحب الفن أوي، لأنه مهنة تدعو للقيم العليا كالخير والحق والجمال.. وأنا لا أعتقد في فكرة الحظ لأنه ليس عاملًا في تحقيق النجاحات، والتشاؤم ليس بالأمر الخاطئ فهو يعطي فرصة للتفكير والتدبر".

كما تطرق نجم مسلسل سوق الكانتو للحديث عن لحظات مؤثرة بعد وفاة والدته قائلاً: "بعد رحيل أمي الحياة أصبحت مظلمة كأنها ليست الحياة الطبيعية التي كنت أعيشها قبل رحيلها، اختلفت بكل تفاصيلها وشكلها.. أي شخص بيفارق الحياة سواء كان قريب أو شخص آخر بنتأثر بشكل عاطفي ووجداني ولا يفارق وجداننا ويفضل موجود وباقي في قلوبنا".

مشاركة فتحي عبدالوهاب في الكبير أوي 6

وعن مشاركته كضيف شرف في مسلسل الكبير أوي 6 قال الفنان فتحي عبدالوهاب: ""فيه أسباب كتير، أنا من جمهور أحمد مكي ومن جمهور الكبير وأحمد صاحبي وشخص عزيز على قلبي جدا أقدره واحترمه وأحبه وأجله".

وعبر فتحي عبدالوهاب عن استيائه من أحد الأعمال الفنية التي شارك بها وذلك ردا على سؤال حول العمل التليفزيوني الذي ندم على تقديمه، فقال: "مش ندم ولكن حسيت إني متعلمتش حاجة جديدة، لا أتذكر اسمه وممكن حاجة لا شعورية إن مخي ينسى ومش عاوز يفتكره.. ما أغراني فيه أننا كنا 3 أبطال من نفس الجيل وأدوار كبيرة، وعندما شاهدت العمل حسيت بإهانة ليا وأنا بتفرج شفت كل العيوب اللي ممكن تكون موجودة في الدراما التليفزيونية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار