حذف حسابات جواهر الكويتية يثير قلقاً بعد إعلان توقف علاجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
حذف حسابات جواهر الكويتية يثير قلقاً بعد إعلان توقف علاجها

كشفت تقارير إخبارية عن حذف حسابات الفنانة جواهر الكويتية من مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن عودتها من جديد إلى الكويت وتوقف العلاج الذي كانت تخضع له في العاصمة البريطانية لندن نتيجة إصابتها بالسرطان وتمكنه منها.

حذف حسابات جواهر الكويتية يثير القلق

وتسبب حذف حسابات جواهر الكويتية في صدمة للجمهور خاصة بعد حديث الإعلامية الكويتية مي العيدان عن تدهور حالتها الصحية وتمكن السرطان منها وفقدانها كثير من الوزن بكلمة:"أصبحت جلد على عظم".

وفي الوقت نفسه لم تعلق أسرة جواهر الكويتية على حذف حساباتها أو يتم الكشف عن السبب، وهو ما أثار مخاوف حول حالتها الصحية وإمكانية تدهوره أكثر، وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأمر بالدعاء لها متمنين لها الشفاء التام

يأتي ذلك بعد أن كشفت مي العيدان عن سوء وضع جواهر الكويتية الصحي وعدم إمكانية تقديم شيء لها سوى الدعاء بعد إيقاف علاجها، معلقة: "جداً على عضم"، مشيرة إلى أن الأطباء قرروا وقف العلاج لتعذر استمرار علاجها من سرطان المعدة والذي تعاني منه منذ سنوات.

توقف علاج جواهر الكويتية

ومن جهتهم علقت أسرة جواهر الكويتية على توقف علاجها بمنشور مقتضب عبر تطبيق سناب شات  تضمن: "تم إيقاف العلاج عن الفنانة الكويتية وهي تحت رحمة ربّ العالمين، واسمحوا لنا ما نقدر نردّ على الاتصالات، نطلب منكم الدعاء لها، فهي بأمسّ الحاجة له".

يذكر أن جواهر الكويتية سافرت قبل أكثر من شهر للعاصمة البريطانية لندن للخضوع للعلاج وخضعت لعملية جراحية أصيبت بنزيف عقبها لتكشف أسرتها بعد أسبوع تدهور الوضع وتوقف العلاج بعد أن خضعت لخمس عمليات من أجل إيقاف النزيف، وفق ما نشرته مي العيدان قائلة:" ليست عملية لاستئصال ورم سرطاني بل هو نزيف بالمعدة وإنها العملية الخامسة لإيقاف النزيف ولأن حالتها لا تسمح باستئصال اي ورم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار