هكذا ردت هند القحطاني على إساءات أروى عمر وانتقاداتها اللاذعة بحقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2020
هكذا ردت هند القحطاني على إساءات أروى عمر وانتقاداتاها اللاذعة بحقها

ردت هند القحطاني على إساءات أروى عمر وانتقاداتها اللاذعة بحقها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات" لتعيد الجدل من جديد بين المغردين عبر تويتر

رد هند القحطاني على أروى عمر

وتحدثت هند القحطاني بهدوء شديد متجنبة أي انفعال لكي تثبت أنها ليست متأثرة نهائية بهجوم أروى عمر عليها، حيث قالت: "أنا لبسي مو سبب شهرتي.. أنا ألبس مثل أي مرأة.. ما تجاوزت الحد.. شهرتي لأن الناس يحبوني في السعودية.. لأني عزباء وسنجل مازر وعندي 4 أطفال وقائمة بشؤوني في الغربة.. وأبناء السعودية حابيني أنا وأطفالي ويحبون يشوفون يومياتي.. هذا سبب شهرتي".

هجوم أروى عمر على هند القحطاني

وكانت أروى عمر قد ضجت غضباً بتعليقات هند القحطاني المثيرة للجدل، حيث أكدت أن إصرار الأخيرة على أنها أهم مشهورة سعودية عبر السوشيال ميديا أمر غير منطقي، لأن هناك من هن أشهر منها مثل أريج العبدالله ومودل روز.

ثم سخرت أروى عمر من سبب شهرة هند القحطاني، مؤكدة أن "ملابسها الجريئة الكاشفة" لكي تغيظ أهلها وزوجها، هي السبب الوحيدة لمتابعة البعض لها، موضحة أنها لا تقدم أي محتوى هادف، وإنما فقط تتفاخر بإقامتها في أمريكا.

وعبرت أروى عمر عن غضبها من القدوة التي تقدمها هند القحطاني لابنتها بالرقص دائماً والإصرار على التعري والتباهي بأن مليوناً يتابعونها، موضحة أن كل السعوديات لديهن معدلات متابعة تزيد عن مليون أيضاً دون أن يلجأن لمحتوى مثير للغضب لا يناسب قيم المجتمع السعودي.

رد هند القحطاني على منتقديها

وكانت هند القحطاني قد عبرت مؤخراً عن غضبها بسبب انتقاد الجمهور لظهورها في مقطع فيديو وهي تستعرض كورسيه، حيث اعتبر البعض أن تلك المقاطع جريئة ولا تليق بها كونها تحمل الجنسية السعودية.

وقالت هند القحطاني إنها تعتبر نفسها "مودل" ومن حقها عرض الأزياء، مؤكدة أن تلك وظيفتها وليست هناك أية مشكلة، وملمحة إلى أن مشكلة الجمهور معها ترجع لجنسيتها فقط، غير أنها لا تهتم بهذا الأمر وتعتبر نفسها مثل النجمات اللاتي يرتدين ملابس مماثلة دون أن يتعرض للنقد والتقريع.

هند القحطاني تثير الجدل

وكانت هند القحطاني قد أعلنت مؤخراً أن هناك ناشطة تتعمد الإساءة إليها مهددة بالرد عليها بشكل حازم، علماً بأنها ليست المرة الأولى التي تدخل فيها الناشطة السعودية مع نجمة سوشيال ميديا أخرى حيث تشاجرت من قبل مع خبيرة التجميل بدور البراهيم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار