هكذا عاقب عمرو سعد شقيقه على زواجه من سمية الخشاب..وهذا ما حدث بالضبط!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2017
عمرو سعد وشقيقه أحمد سعد وسمية الخشاب

كشفت تقارير صحفية أن الفنان عمرو سعد مازال غاضباً من زواج شقيقه أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، لهذا فقد منعه من تسجيل تتر مسلسله "وضع أمني" المنتظر عرضه في رمضان المقبل.

شاهدي أيضاً: رد فعل غاضب لعمرو سعد على زواج شقيقه من سمية الخشاب وهذا أول ما فعله

وقالت التقارير أن عمرو سعد استعان بمطرب شعبي يدعى روبي ليكون بديلاً لشقيقه أحمد سعد، في غناء تتر المسلسل، وأن تصرفه هذا لمعاقبة الأخير على زواجه من سمية الخشاب، خاصة وإنه يجد أن بينهما فرق في العمر واختلافات أخرى تجعل ارتباطهما صعباً.

وعلى الرغم من إشارة هذه التقارير، إلا أن أحمد سعد قد أعلن منذ عدة شهور إنه لن يغن أغنية تتر مسلسل شقيقه عمرو سعد، وسيكتفي فقط بغناء مسلسلي "الحلال" و"الدولي".

عمرو سعد
وكان أحمد سعد قد نفى تماماً كافة الأخبار التي تقول إنه تزوج سراً من الفنانة سمية الخشاب، مؤكداً على أن العلاقة التي تجمع بينهما علاقة صداقة وعمل ولا يوجد زيجة من الأساس، وهو ذات الكلام الذي أكدته بدورها سمية.

وعلى الرغم من نفي سمية الخشاب وأحمد سعد، إلا أن الفنانة ريم البارودي مازالت مصرة على ما قالته وهو إنهما متزوجان منذ فترة، وإنها عندما نشرت الخبر على حسابها على الفيس بوك كانت ترغب في تهنئتها، ولم تتصور إنكارهما وأن يتحول الأمر لهذه الصورة.

حيث أن ريم البارودي خطيبة أحمد سعد السابقة هي من نشرت خبر زواجه من سمية الخشاب، بعد أن هنأتهما بالارتباط مؤكدة عبر حسابها على الفيس بوك أن الزواج تم، وإنها متأكدة من هذه المعلومة.

أحمد سعد وسمية الخشاب أثناء تسجيلهما أغنية لمسلسل الحلال

ومع نفي أحمد سعد وسمية الخشاب لخبر زواجهما، شكك البعض بأن يكون حساب ريم البارودي تم سرقته، إلا إنها أكدت إنها هي من كتبت المباركة ولم يسرق حسابها وإنها متأكدة من زواجهما.

وعلى الرغم من نفي أحمد سعد وسمية الخشاب لخبر زواجهما، إلا أن بعض التقارير وعلى رأسهم برنامج "ET بالعربي" أكد على زواجهما، بعد قصة حب استمرت ثلاثة شهور.

وحتى الآن سمية الخشاب وأحمد سعد غير مباليين بكل ما يكتب في حقهما، مكتفين بما صرحا به في لحظة انتشار خبر زواجهما، وهو أن هذه الزيجة لم تحدث من الأساس.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار