إلهام شاهين تعد الجمهور بمفاجآت في مسلسل بطلوع الروح بعد جدل البوستر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022
إلهام شاهين تعد الجمهور بمفاجآت في مسلسل بطلوع الروح بعد جدل البوستر

حالة كبيرة من الجدل أثارها ظهور الفنانة المصرية، إلهام شاهين على الملصقات الدعائية لمسلسل "بطلوع الروح" وهي ترتدي ملابس عسكرية لتنظيم "داعش" الإرهابي.

وأعربت الفنانة المصرية إلهام شاهين، عن سعادتها البالغة لمشاركتها في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، بمسلسل «بطلوع الروح»، مشيرة إلى أن دورها سيكون مفاجأة للجمهور.

وتشارك الفنانة إلهام شاهين، في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، مع الفنانة منة شلبي، بمسلسل «بطلوع الروح»، حيث تدور أحداثه في 15 حلقة فقط وسيتم عرضه على قناة MBC مصر.

مسلسل "بطلوع الروح" من المقرر عرضه في رمضان 2022، وهو من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند أبو عبود، عادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ويطرح المسلسل قضية الإرهاب وتدور أحداثه حول مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد تنظيم إرهابي.

إلهام شاهين تعد الجمهور بمفاجآت في مسلسل بطلوع الروح بعد جدل البوستر

بوستر مسلسل بطلوع الروح يصدم الجمهور:

ونشرت الفنانة المصرية إلهام شاهين، بوستر المسلسل عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، حيث ظهرت في البوستر مرتدية زي إحدى الجماعات المتطرفة، بينما ظهرت منة شلبي بالحجاب، وأيضا ظهر كل من أحمد السعدني والفنان محمد حاتم بلحية طويلة.

مسلسل «بطلوع الروح» بطولة كل من: إلهام شاهين ومنة شلبي، محمد حاتم، أحمد السعدني، دياموند بو عبود، عادل كرم، وآخرين، والعمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري ويطرح المسلسل قضية الإرهاب وتدور أحداثه حول مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد جماعة إرهابية.

وعلقت إلهام شاهين على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام لبوستر المسلسل قائلة: "انتظرونا في رمضان، مسلسل بطلوع الروح".

بينما علق عدد من نجوم الفن على الصورة، أبرزهم حنان مطاوع التي كتبت: "شكلك يجنن حبيبتي هتكسري الدنيا إن شاء الله"، وعلقت جميلة عوض بوضع قلوب على الصورة.

فيما علقت الفنانة هالة صدقي قائلة: "مبروك حبيبتي شكلك هتفجري الدنيا"، وعلقت الفنانة إيمان العاصي: "مبروك يا حبيبتي هتكسري الدنيا" وغيرها من التعليقات.

إلهام شاهين تعد الجمهور بمفاجآت في مسلسل بطلوع الروح بعد جدل البوستر

إلهام شاهين تعد الجمهور بمفاجآت في بطلوع الروح:

وقالت إلهام شاهين في تصريحات صحافية عدة: «شخصيتي في العمل مرهقة، وبعيدة تماما عن شخصيتي الحقيقية، وبذلت مجهودا كبيرًا من أجلها، وهذا الدور لم أقدمه من قبل كما لم يتم تقديمه نهائيًا في الدراما والسينما».

وأشارت إلى أنها انجذبت للمسلسل فور عرضه عليها من المخرجة الكبيرة كاملة أبو زكري، معبرة عن احترامها وحبها الشديد لها، موضحة أنها لم تتعاون من قبل مع منة شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم، لذلك فإنها متحمسة وسعيدة بالتعاون معهم.

وتابعت إلهام شاهين "أي شيء أقوله أو أقدمه يثير الجدل، هذا أصبح شيئا عاديا بالنسبة لي، سواء ظهرت في برنامج تليفزيوني أو قلت رأيي في شيء ما الجمهور دائما يتحدث، وحتى في أعمالي أنا مثيرة للجدل".

وأوضحت إلهام شاهين أن تصوير مسلسل "بطلوع الروح" الذي يشارك في السباق الرمضاني 2022 يتم بين سوريا ولبنان، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

وينتمي مسلسل "بطلوع الروح" للمسلسلات القصيرة فتدور أحداثه في 15 حلقة فقط وسيتم عرضه على قناة MBC مصر ومنصة "شاهد".

إلهام شاهين تعد الجمهور بمفاجآت في مسلسل بطلوع الروح بعد جدل البوستر

مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022:

وكان مؤلف المسلسل محمد هشام عبية كشف عن الشخصية التي تجسدها منة شلبي وقال: "في البداية منة ستظهر بدون حجاب ومع تطور الأحداث سترتدي الخمار ثم النقاب، حيث تجسد دور مهندسة متزوجة من مدير شركة إعلانات يقوم بدوره الفنان محمد حاتم ويتعرضا لتطور مفاجئ في حياتهم تقلب الأحداث رأسا على عقب".

وأكد محمد هشام عبية أن تواجد الفنانة إلهام شاهين سيكون مثيرا للجدل لأنها ستدخل في مواجهة مع منة شلبي ضمن الأحداث.

وحول تعاونه مع المخرجة كاملة أبو ذكري في هذا المسلسل، قال إن وجودها يعطي دفعة قوية للعمل ومؤشر للنجاح فهي مخرجة لها بصمة هامة وكل أعمالها حققت أثر مجتمعي كبيراً.

وانتهى محمد هشام عبية من كتابة 12 حلقة حتى الآن من المسلسل ويتم التصوير حاليا في لبنان، لأن 90% من الأحداث ستكون خارج مصر.

ويعد مسلسل "بطلوع الروح" التعاون الثالث بين منة شلبي والمخرجة كاملة أبو ذكرى، حيث قدما سويًا فيلم "عن العشق والهوى" عام 2006، مع النجم أحمد السقا، كما قدما سوياً مسلسل "واحة الغروب" عام 2017، وشارك في بطولته النجم خالد النبوي.

فيما يجسد الفنان محمد حاتم خلال أحداث "بطلوع الروح" دور "أكرم" مدير شركة إعلانات متزوج من "روح" منة شلبي، ويخوضا سويا رحلة لا رجعة فيها.

يشار إلى أن آخر أعمال إلهام شاهين حكاية "حتة مني" من مسلسل "زي القمر"، بطولة أحمد وفيق، وإيناس كامل، ومؤمن نور، ونهال عنبر وسارة الشامي، من تأليف شهيرة سلام، إنتاج تامر مرسي ومها سليم، وإخراج حسام علي.

وسينمائيا كان فيلم "حظر تجول" من بطولة أمينة خليل، أحمد مجدي، محمود الليثي، عارفة عبد الرسول وكامل الباشا، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار