إطلالات نسائية لمحمد النجادة أثار بها غضب الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
إطلالات نسائية لمحمد النجادة أثار بها غضب الجمهور

خلال السنوات الأخيرة تعرض محمد النجادة لسيل من الهجوم على خلفية إطلالاته التي تتخذ طابع نسائي بداية من اختياره لقطع الأزياء الغريبة وحتى ظهوره بمكياج كامل في أغلب إطلالاته، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز إطلالات محمد النجادة التي استفز بها الجمهور.

إطلالات نسائية لمحمد النجادة

وتنوعت إطلالات محمد النجادة ما بين إطلالات اختار فيها أزياء رجالية ولكنه اعتمد على وضعيات تصوير شبهه فيها الجمهور بالنساء، وأخرى اختار لنفسه فيها المكياج وجهة لإطلالته.

 ففي واحدة من هذه الإطلالات ظهر محمد النجادة في إطلالته معتمدا على اللون الأبيض ويلتقط لنفسه صور في المرآة لتنهال عليه بعدها التعليقات الغاضبة. واعتمد مشهور منصات التواصل الاجتماعي محمد النجادة في إطلالته على سترة بدت كأنها فستان أبيض ضيق، كما اتخذ وضعيات تصوير زادت من ظهور إطلالته كإطلالة نسائية فضلا عن استخدامه للمكياج وملمع الشفاه والفلاتر الذي جعل ملامحه ناعمة بشكل وصفه متابعون مبالغ فيه.

 وفي إطلالة أخرى ظهر محمد النجادة معتمدا على شورت أسود قصير يظهر جانباً كبير من فخده، وسترة بلون فاتح تشبه المعاطف النسائية، وارتدى قلادة ذهبية، نسق حاجبيه ووضع القليل من مساحيق التجميل، فضلًا عن اعتماده على الفلتر في الصورة الملتقطة من أمام مرآة.

 هل خضع محمد النجادة للتجميل؟

إطلالات محمد النجادة ليست فقط ما أثارت الجدل حوله، وإنما أيضاً تغير ملامحه، فبينما اعتبر البعض أن تغير الملامح ناتج عن استخدامه للمكياج، رأى آخرون أنه بسبب خضوعه للتجميل.

وأكثر ما زاد من استفزاز الجمهور ليس فقط أزياء محمد النجادة وإنما حرصه على تنسيق حواجبه واستخدامه لمساحيق التجميل كافة،  وهو ما حول ملامحه بشكل واضح عن السنوات الماضية.

 وبمجرد نشر محمد النجادة لإحدى صوره تنهال التعليقات التي تعبر عن استفزاز أصحابها ففي واحدة من هذه الإطلالات كتب متابع: "أنت مقتنع بنفسك مسلم أنت متخيل نفسك تضحك على رب العالمين أنت مقتنع أنه رب العالمين راض عليك وع تصرفاتك  ليش تضحك على نفسك بأجر يصير يوم الحساب شلون توكف أم رب العالمين شنو اتكول إله متوقع راح يفتح باب الجنة الك لا يرميك في أسفل سافلين في الدرك الأسفل من النار الله يهديك يا أخي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار