أبرز مواقف بدر خلف التي أثار فيها الجدل في 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
أبرز مواقف بدر خلف التي أثار فيها الجدل في 2022

يعد الإماراتي وخبير التجميل بدر خلف حدف حديث مواقع التواصل الاجتماعي هذه الفترة بسبب ما ينشره على حساباته الخاصة من محتوى غير مألوف ومثير للجدل.

والبداية كانت عندما قرر بدر خلف إن يظهر على مواقع التواصل بشكل أنثوي فتعمد استخدام الفلاتر التي تضع المكياج والرموش وغيرها مع شعر طويل وناعم ولكي يزيد الأمر إثارة حافظ على جوانب من لحيته كي يظهر أمام المتابعين أنه رجل متنكر.

بدر خلف يتعرض للتحرش

ولم يكترث المذيع السابق ومشهور مواقع التواصل الاجتماعي الحالي لانتقادات المتابعين لكنه استمر في نشر محتوى غريب بدأ عندما قال إنه تعرض للتحرش من قبل بعض الشباب ونشر فيديو ظهر فيه واضع مكياج ووضع غطاء على رأسه.

وخلال الفيديو قال بدر خلف: “مرحبا أنا بدرية الحربي، اليوم حسيت بمعاناة البنات اللي يعانون من التحرش، أنا داخل الجمعية في أمان الله، لابس عباية ولابس خمار، واحد قاعد يغلس عليا ويراقبني من ساعة ما دخلت لحد ما طلعت، لما دقيت سيارتي طار وراح.. إيش في! بنات الناس مو لعبة! اعتبرني أختك اعتبرني قريبتك!”.

وناشد بدر خلف المسؤولين بضرورة عقاب المتحرشين بالفتيات الذي يعتبر نفسه منهم حيث قال: “عاقبوا المتحرشين”.

وانهالت عليه التعليقات السلبية فور نشر هذا المقطع حيث قال أحد المتابعين: “المتحولون عبارة عن مصيبة حلت على الوطن العربي بشكل عام وبالأخص الخليج..لا حول ولا قوة إلا بالله.. عسى الله يهديك بدر”.

زواج بدر خلف

أما الموقف الذي قلب الأمور رأسا على عقب ويأس المتابعين من تصرفات بدر خلف هو ادعاؤه بأنه متزوج من شخص يدعى العتيبي بل وحمل منه.

ونشر بدر خلف مقف مقطع فيديو على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وثق فيه لحظة ولادته الأمر الذي استفز الجمهور بشدة حيث ظهر خلف داخل المستشفى بالفعل، وكان يرتدي عباءة نسائية سوداء ودخل غرفة الولادة التي كان بها حوض السباحة حيث قال إن الولادة متعثرة للغاية.

ولادة بدر خلف

عبر بدر خلف في مقطع الفيديو عن معاناة المرأة عند لحظة الولادة في مشهد تمثيلي، حيث كان يصرخ ويتألم ويعيش لحظات الطلق بالضبط.

وخلال مقطع الفيديو قال خلف: “الدكتورة قالت ولادتي راح تكون الشهر الجاي، بتاريخ 10 أو 15، لا أدري، يعني باقي أسبوعين أو 3 أسابيع ويجي رشاش”.

وانهالت عليه التعليقات التي وصفته بالمستفز والغير طبيعي حتى إن أحد المتابعين وصفه بأنه إحدى علامات يوم القيامة.

ولكي يصدقه المتابعون طلبوا منه أنه يظهر الطفل رشاش في الحقيقة ويعلمهم كيف يطعمه مثله مثل أي أم وأنثى ترضع ابنها إذا كان مصمماً على كونه منهم، وبالفعل استجاب خلف لهذا الأمر ونشر صورة له وهو يرضع ابنه رشاش حيث كان مغطى بالكامل لم يظهر سوى رأس الطفل.

وعلق على الصورة وقال:”صليت الفجر والحين أرضع ولدي رشاش”.

انتقادات حادة لبدر خلف

بعد إثارة بدر خلف للف للرأي العام بشدة ناشد المتابعون السلطات لإلقاء القبض عليه بعد أفعاله الغريبة التي تحث بعض الشباب على تقليدها، بينما رأى البعض الآخر أنه ما يفعله حرية شخصية ومن لا يرغب في رؤيته يستطيع إلغاء متابعته.

وعلى ما يبدو أن تلك الدعوات ضده جعلت بدر خلف يرف يراجع نفسه مرة أخرى حيث قرر في الساعات الأخيرة الماضية أن يرجع لطبيعته الذكورية وأن يتخلص من أنوثته بحجة أنه تعرض للخيانة من قبل زوجة العتيبي على حسب قوله.

ونشر خلف مقطع فيديو له وهو يبكي على أنغام أغنية نانسي عجرم "أنت إيه" بسبب تأثره بموقف الخيانة الذي تعرض له.

وشارك خلف مقطع الفيديو على تطبيق سناب شات وظهر فيه وهو يحلق شاربه ويبكي وعلق عليه وقال: "أشيل شنبي".

وفي أخر تفاعلات بدر مع جمهوره أدعى طلاقه، وكتب عبر حسابه: "خلعت زوجي سعد رسمياً صرت مطلقة".