مخرج مسلسل صالون زهرة يحير الجمهور بشأن نادين نجيم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أغسطس 2022
مخرج مسلسل صالون زهرة يحير الجمهور بشأن نادين نجيم

شوق المخرج اللبناني جو بو عيد، المتابعين إلى أحداث الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة، بصورة للفنانة اللبنانية نادين نجيم، موجهاً سؤالاً إلى الجمهور حول شخصية زهرة.

مخرج صالون زهرة يثير حيرة الجمهور حول أحداثه

وتساءل جو بو عيد إذا كانت ستسمح زهرة بدخول الرجال إلى صالونها على عكس الموسم الأول من المسلسل الذي استمرت خلاله بوضع لافتة مكتوب عليها ممنوع دخول الرجال.

ونشر جو بو عيد صورة للفنانة نادين نجيم عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيها من الجزء الأول، وهي تمسك بلافتة "ممنوع دخول الرجال".

وعلق جو بو عيد على الصورة متسائلاً هل يمكن أن تتصالح زهرة مع الرجال، قائلاً: " ع باب صالونها بالموسم التاني؟؟ رح تتصالح مع الرّجال او رح تكسرلو اجروا ل يلّي بحاول يفوت؟؟؟.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة التي نشرها جو بو عيد لـ نادين نجيم وعبر الكثير منهم عن شوقهم لمشاهدة الجزء الثاني من صالون زهرة خاصة بعد أن حقق العمل نجاحاً كبيراً بعد عرضه على منصة شاهد.

نادين نجيم تُحير الجمهور بسبب صالون زهرة

ومن جهتها حيرت نادين نجيم الجمهور حول أحداث وتفاصيل الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة الذي يجري تصويره حالياً وسيعرض على منصة شاهد أيضاً.

ونشرت نادين نجيم صورة لها من أحداث المسلسل المنتظر لتحمس الجمهور لقرب عرض الموسم الثاني منه.

وظهرت نادين نجيم في الصورة وهي تنظر لأحد ما لم تكشف عنه الصورة، إلا أن ملامحها كانت محل تساءل المتابعين خاصة بعد أن ظهر عليها الشحوب واكتسبت ملامحها الحزن والصدمة على عكس شخصية زهرة التي تدخل في العديد من المواقف الكوميدية.

وتوقع البعض تعرض زهرة للحزن في الجزء الثاني أو الصدمة بظهور والد ابنتها الذي هرب بعد أن أصبحت حامل

يذكر أن مسلسل صالون زهرة من إخراج جو بو عيد وإنتاج شركة الصباح، وتأليف نادين جابر، وعرض الموسم الأول منه قبل عام على منصة شاهد ومن المقرر الانتهاء من تصوير الجزء الثاني خلال الأيام المقبلة، وسط حماس الجمهور إكمال قصة الحب التي بدأت بين زهرة صاحبة الصالون وأنس الذي جسد دوره الفنان معتصم النهار.

والعمل من بطولة النجمين السوري معتصم النهار واللبنانية نادين نجيم وطوني عيسى وفادي أبي سمرا وعلي سكر وآخرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار