مخرجة جمال الحريم: فكرت الاستعانة بممثلة أصغر سناً من نور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021
مخرجة جمال الحريم: فكرت الاستعانة بممثلة أصغر سناً من نور

كشفت منال الصيفي مخرجة مسلسل جمال الحريم أنها فكرت الاستعانة بممثلة أخرى أصغر سناً لدور "صفية" التي جسدته الفنانة اللبنانية نور.

وأوضحت خلال لقاء أبطال المسلسل مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء DMC" قائلة: أول مرة قعدنا مع بعض لقيت وشها حلو، وقلت لها نور بافكر في حاجة، إنت صفية ونور في نفس الوقت."

وأشارت المخرجة منال الصيفي إلى أن نور هي الممثلة الوحيدة التي طلبت منها الاستغناء عن بعض مشاهدها، وفي بعض الأيام كانت تمثل الشخصيتين في يوم واحد.

وأحيانا كانت تغير الشخصية بين "صفية" و"نور" أكثر من مرة في نفس اليوم، وفي النهاية طلبت حذف مشاهد حتى تعود لأولادها.

من جهتها قالت الفنانة اللبنانية نور عن أنها طلبت من المخرجة منال الصيفي إعفاءها من تجسيد شخصية "صفية" في مسلسل "جمال الحريم"، والاكتفاء بشخصية "نور".

وأوضحت نور، أنها طلبت ذلك بسبب ضغط العمل، لكن الدور كان مميزا جدا، وكان الجزء مع الفنان صلاح عبد الله حلواً جداً ومختلفاً.

وكان تعرض مسلسل "جمال الحريم" الأسبوع الماضي لموجة كبيرة من السخرية والتعليقات القاسية، اعتبروها رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن المسلسل يستخفّ بعقول المشاهدين، وذلك بسبب خطأ في أحد المشاهد.

حيث جاء في أحد المشاهد من الحلقة 37 بالمسلسل، يتذكر الفنان إيهاب فهمي صديقه المتوفي الذي ترك له أبنه ليربيه، م مسكاً بصورة قديمة لصديقه، بالأبيض والأسود فقط، دون معرفة صاحب الصورة، وأن الجمهور لن يلحظ شخصية الصورة وهي لأشهر مجرم مختلّ في العالم.

وجاء في المشهد أن الفنان إيهاب فهمي الذي يلعب شخصية الشيخ الأزهري، يقوم بإخراج صورة صديقه من داخل أحد الكُتب، وعندما أخرجها ظهر في الصورة السفاح الأمريكي تيد بندي أحد أشهر وأخطر القتلة في العالم.

يذكر أن مسلسل "جمال الحريم" من بطولة نور، والنجم خالد سليم، ودينا فؤاد، وصلاح عبد الله، وأشرف مصلحي، وحازم سمير، وإيهاب فهمي، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفي، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار