هنا الزاهد تُحرر محضراً في قسم الشرطة.. وهذا هو السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
هنا الزاهد تُحرر محضراً في قسم الشرطة.. وهذا هو السبب

حررت الفنانة المصرية هنا الزاهد محضراً في قسم الشرطة بفقدان شيك بمبلغ قدره 2.3 مليون جنيه من داخل منزلها في تجمع سكني شهير بالعاصمة المصرية، القاهرة.

هنا الزاهد تتقدم ببلاغ إلى الشرطة

في التفاصيل، توجهت الفنانة المصرية هنا الزاهد إلى قسم شرطة الشيخ زايد، بالعاصمة المصرية، لتحرير محضر بفقدان الشيك بمبلغ من منزلها. وأوضحت الشرطة المصرية أنها بدأت في فحص البلاغ واتخاذ الإجراءات اللازمة.

لم توجه الزاهد خلال بلاغها اتهاماً لأحد ولم تكشف حتى عن الاشتباه في أي شخص، وكل ما فعلته فقط هو إثبات واقعة فقدان الشيك وإيضاح قيمته التي تبلغ نحو 2.3 مليون جنيه.

وفقاً للمتبع في مثل هذه الحالات، ستقوم الشرطة بفحص الكاميرات وتفريغها، والاستماع إلى أقوال العاملين في المنزل والمترددين عليه، ثم سيتم بعد ذلك إحالة المحضر إلى النيابة العامة، إذا توصلت التحريات لوجود مشتبه فيه، وإذا لم يتم الاشتباه في أحد سيُحفظ البلاغ مع إخطار البنك بوقف صرف الشيك.

على الصعيد الفني، من المقرر أن تُشارك هنا الزاهد مع مواطنها الفنان أحمد حلمي خلال مسلسل إذاعي جديد يحمل اسم "فبركة"، والذي تدور أحداثه حول عالم السوشيال ميديا ونشر الأخبار المغلوطة وغير الدقيقة بهدف تحقيق المشاهدات. سيُشارك المسلسل في ماراثون دراما رمضان 2024 وسيتم بثه عبر إذاعة نجوم FM. كان الثنائي أحمد حلمي وهنا الزاهد قد اشتركا في بطولة 3 مسلسلات إذاعية خلال السنوات الماضية، حيث بدأت ثنائيتهما الإذاعية في رمضان 2020.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار