زوجة حسن شاكوش تحرر محضر ضده وتتهمه بطردها من المنزل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
زوجة حسن شاكوش تحرر محضر ضده وتتهمه بطردها من المنزل

اندلعت خلافات بين حسن شاكوش وزوجته بعد أشهر قليلة من زواجهما وصلت إلى تحرير الأخيرة محضراً له في قسم الشرطة بعد طردها من المنزل.

زوجة حسن شاكوش تتهمه بالاستيلاء على أموالها

وحررت زوجة حسن شاكوش محضر ضده في قسم شرطة أول أكتوبر، اتهمته فيها بالاستيلاء على أموالها وطردها من المنزل نتيجة الخلاف بينهما

وأوضحت زوجة حسن شاكوش أنه استولى على أموالها وسرق ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد خلاف اندلع بينهما، وهددها بالطلاق.

وحسب أقوال الزوجة أنها رفضت في البداية تحرير محضر ضده بعد الاستيلاء على منقولات الزوجية أملاً في لم الشمل لكن دون جدوى فقررت اللجوء للشرطة.

ولم يعلق مطرب المهرجانات حسن شاكوش على تفاصيل تلك الأزمة أو الاتهامات التي وجهتها له زوجته بعد أقل من شهرين فقط حفل زفافهما الذي أثار ضجة بسبب سجودها بفستان الزفاف.

وتعرضت زوجة حسن شاكوش للانتقادات بسبب هذا الأمر إلا أنها قررت الرد على متابعي مواقع التواصل الاجتماعي وتوضيح سبب سجودها.

زوجة حسن شاكوش تسجد في حفل زفافها

وأوضحت زوجة حسن شاكوش أن تصرفها كان وليد اللحظة بسبب شدة فرحها لإتمام الزواج من المطرب الشعبي، وروت قصة تعارفهما التي امتدت لسنوات.

وقالت زوجة حسن شاكوش في لقاء لها لبرنامج ET بالعربي: "دي حاجة بعيدة عن السوشيال ميديا، ومفيش حد يقدر يضحك على ربنا"، وأضاف حسن شاكوش قائلاً: ""مش بتسيب فرض".

وأوضحت ريم طارق سبب سجودها قائلة: "أنا كنت واخدة عهداً على نفسي لما أدخل بالإطلالة الأولى لازم أسجد وأشكر ربنا لأنه عوضني بحسن، هو أحسن واحد في الدنيا في عيوني".

وحول بداية تعارفهما، لفتت أن علاقتهما تعود لسنوات ماضية، قائلة: "إحنا جيران من وإحنا أطفال، وبعدها مشينا من المنطقة ومن 10 سنين ماشوفتوش، وسأل عليا وقال عايز يتجوزني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار