هنادي مهنا تكشف سبب بكائها لرؤية صور زفافها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
هنادي مهنا تكشف سبب بكائها لرؤية صور زفافها

تحدثت الفنانة هنادي مهنا عن شعورها بعد فقدانها الوزن ورؤيتها صورها القديمة خاصة صور زفافها الذي أقامته أثناء فترة زيادة وزنها.

هنادي مهنا تكشف عن رغبتها في إعادة حفل زفافها

وقالت هنادي مهنا إنها تحزن بشدة عند رؤية صورها القديمة ويصل الأمر إلى البكاء مشيرة إلى أنها طلبت من زوجها أحمد خالد صالح أن تعيد الزفاف أو جلسة التصوير حتى يكون لديها صور تحتفظ بها.

وتابعت: "أبكي عندما أشاهد صوري قبل فقدان الوزن، أشعر أني أنظر لـ جاموسة، كان أمر بشع لا أعلم كيف فعلت ذلك بنفسي، وأكثر ما يضايقني هو صور فرحي".

وأكملت هنادي مهنا خلال لقاء لها مع برنامج  Gossip قائلة: " طلبت من زوجي أحمد خالد صالح أن نعيد حفل الزفاف الآن بعد فقداني للوزن أو على الأقل جلسة التصوير لكن ربما هو مكسل".

ولفتت هنادي مهنا إلى أن رحلتها لفقدان الوزن تضمنت الكثير من الأشياء، مشيرة إلى أن وزنها الحالي هو نفس وزنها الذي كانت تعيش به في إسبانيا أثناء دراستها الجامعية إلا أنها بعد أن عادت إلى مصر وبدأت في تناول المأكولات المصرية اكتسبت الكثير من الوزن.

وأوضحت إلى أن دخولها في حالة اكتئاب بسبب عدم قدرتها على فقدان وزنها دفعها إلى اللجوء لأحد الأطياء لمشاعدتها، مشيرة إلى أنها عانت كثيراً لفقدان وزنها ومارست الرياضة واتبعت أنظمة غذائية إلا أن وزنها زاد باكتساب العضلات.

يذكر أن هنادي مهنا تحدثت من قبل عن رحلتها مع فقدان الوزن يعد أن اختفت عن الأضواء منذ نهاية عام 2020 ولم تظهر مرة أخرى إلا خلال نهاية صيف 2021

هنادي مهنا تثير الجدل بفقدانها الوزن

حالة من الجدل أثارتها الفنانة المصرية الشابة، هنادي مهنا، عقب نشرها مجموعة صور كشفت عن نحافتها وخسارتها للوزن بشكل ملحوظ جدًا، ما جعل الكثيرون يتساءلون حول خضوعها لجراحة تكميم معدة أم حمية غذائية قاسية؟

وعلقت هنادي مهنا وقتها بأنها استعانت بنظام غذائي وأشياء أخرى لفقدانها الوزن، مشيرة أنها لم تكن مهتمة بوزنها على الميزان بقدر ما كان معيارها هو شكل جسدها ومدى قدرتها على ارتداء ملابسها القديمة.

ونفي والدها خضوعها لعملية جراحية لفقدان الوزن، أو إصابتها بمرض مؤكداً أن الأمر اقتصر على مجرد اتباع نظام غذائي قائلاً: "عملت ريجيم قاسي منذ 4 شهور تقريبًا، ولسه حريصة في أكلها وخطواتها"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار