داليا مبارك تلجأ لحيلة طريفة لزيارة هند البحرينية رغم أزمة كورونا!

  • تاريخ النشر: السبت، 18 أبريل 2020
داليا مبارك تلجأ لحيلة طريفة لزيارة هند البحرينية رغم أزمة كورونا!

لجأت الفنانتان هند البحرينية وداليا مبارك إلى طريقة طريفة للغاية، للزيارات المنزلية دون أن تحدثا تجمعاً مما يجعلهما عرضة للإصابة بفيروس كورونا.


داليا مبارك وهند البحرينية في زيارة أونلاين

أقدمت هند البحرينية وداليا مبارك على طريقة طريفة، حتى تلتقيان دون الإخلال بالإجراءات الاحترازية التي تمنع الزيارات المنزلية من أجل محاربة فيروس كورونا.

ونشرت داليا مبارك على خاصية "ستوريز" فيديو طريف وهي تقف أسفل بناية هند البحرينية، لتطل الأخيرة من النافذة وأخذت تشار بيديها لصديقتها الفنانة السعودية، التي أخذت تحييها هي الأخرى بيدها.


وعلقت داليا مبارك بطرافة على المقطع قائلة: "زيارة لهند من تحت البيت" مع وضعها "إيموجي" يضحك بقوة.

نيولوك داليا مبارك في الحجر المنزلي

من جهة أخرى، دفع الملل في الحجر المنزلي إلى قص داليا مبارك لشعرها قصة قصيرة جداً، وعلقت بطرافة على فيديو قص شعرها قائلة: "هذا الله طلع معاي من الحجر المنزلي وقعدة البيت !؟ وانتو وش سويتو!؟" مع وضع "إيموجي" يضحك بشدة.


ومع استعراض الفنانة السعودية قصة شعرها الجديدة، تباينت الآراء حولها من متابعيها، فعبر البعض عن صدمتهم من قرارها المفاجئ وتخليها عن شعرها الطويل تماماً لكي تحصل على قصة شعر Pixie، بينما تغزل أخرون في إطلالتها الجديدة وأنها جعلتها أكثر حيوية.

هند البحرينية مصابة بفيروس كورونا

وكانت هند البحرينية أعلنت إصابتها بفيروس كورونا، وتم عزلها في الحجر الصحي بالفعل، وبعد إجرائها الفحص الثاني للعدوى زفت الممرضات إليها خبراً سعيداً، وهو أن نتيجتها الإيجابية تحولت إلى سلبية، وبالتالي يمكنها مغادرة الحجر المؤسسي والعودة إلى منزلها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار