هند البلوشي تعلن حصولها على البراءة في قضية جديدة (صورة)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
هند البلوشي تعلن حصولها على البراءة في قضية جديدة (صورة)

أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي حصولها على البراءة بحكم نهائي صادر عن المحكمة الكلية بالكويت، في قضية جديدة لم تكشف قبل عن تفاصيلها، إلا أنه تبين من تقرير الحكم القضائي، أنها قضية مدنية تتمحور حول نزاع على مبلغ مالي.

براءة هند البلوشي

عبر حسابها الموثق على إنستغرام، شاركت هند البلوشي صورة الحكم الصادر ببرائتها ورفض الدعوى المقامة من الطرف المدعي بالمطالبة بمبلغ يصل إلى 33 ألف دينار كويتي، كما وجهت رسالة شكر إلى محاميتها الخاصة مريم البحر، التي حصلت على حكم إضافي بإلزام الطرف الأول بدفع المصروفات وأتعاب المحاماة.

وقالت هند البلوشي في رسالتها التي وجهتها شكراً لمحاميتها: "من وجد مظلوماً فليستتر بنصرته، اللهم قدرك دوماً على نصرة المظلومين، الشكر لحبيبتي الأخت والصديقة مريم البحر، لأنك دائماً تقفين إلى جانب الحق، وهذا الحكم الثاني الذي تنتصرين فيه لي، الله ما يحرمني من وجودك، كل الحب والتقدير لكِ يا غالية".

براءة هند البلوشي

وعبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام، تابعت هند البلوشي توجيه الشكر لمحاميتها الخاصة، والتي أعلنت براءتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت الفنانة الكويتية: "أختي وصديقتي وحبيبة قلبي المحامية الراقية مريم البحري، محاميتي التي استطاعت أن تأخذ حقي، الله يقدرك دائماً على نصرة المظلومين، مع خالص المحبة والتقدير، الله يوفقك في مسيرتك يا غالية شكراً من القلب".

براءة هند البلوشي

وجاء في عريضة حكم البراءة الصادر عن المحكمة الكلية بالكويت، أن المدعي رفع قضية ضد هند البلوشي، متهماً إياها بالحصول على مبلغ بقيمة ثلاثة وثلاثين ألف دينار كويتي لا غير، استغلته لنقل ملكية عقار خاص لحيازتها الشخصية.

ولفتت الدعوى المرفوضة والتي أقيمت ضد هند البلوشي، أن ذمتها منشغلة بالمبلغ المذكور وأنها لم تقم بإرجاعه للطرف الأول حتى تاريخه، ومع انتداب الخبير وسماع أقوال الشهود، فقد حكمت المحكمة في هذه المنازعة المدنية، أولاً بعدم قبول إدخال خصم في الدعوى شكلاً، وثانياً برفض الدعوى وإلزام المدعي بالمصروفات ومبلغ مقداره مائة دينار كويتي.

براءة هند البلوشي

وتفاعل المتابعون مع براءة هند البلوشي، وتلقت العديد من التهاني والمباركات على هذا الخبر الذي كشفت عن سعادتها بسببه، وكتب الفنان حبيب غلوم: "مبروك يا بابا"، فيما واصل محبو هند تهنئتها.

وقال البعض: "ألف ألف مبروك يالحب تستاهلين كل الخير واهيا بصراحة من أقوى المحامين في الكويت الله يعطها العافية"، "ألف مبروك والحمد لله على كل حال"، "مبروك حبيبتي يا أجمل وجه تبارك الرحمن الله يسعد قلبك حبيبتي"، "ألف مبروك يا هند إن شا الله ما تشوفين شر أبداً ولا تنعاد"، "ألف مبروك يا الغالية مبارك الحكم القانوني وما نسمع عنك شر مرة ثانية"، "هند البلوشي من أجمل الممثلات وأكثرهن موهبة، ألف مبروك البراءة في هذه القضية وإن شاء الله ما تنعاد وقوف بالمحاكم مرة ثانية أبداً يا الغلا".

الجدير بالذكر أن هند البلوشي كانت قد أعلنت براءتها في قضية أخرى قبل سنوات، من خلال حكم صادر عن محكمة الاستئناف بالكويت، في التهمة التي وجهت إليها بشأن الإساءة لجهة إنتاج مسلسل 25 دقيقة، والذي عرض في رمضان 2019، مع رفض دعوى التعويض الذي أقيم ضدها.

براءة هند البلوشي

وكانت الدعوى القضائية التي أقيمت من قبل صناع 25 دقيقة ضد هند البلوشي في وقت سابق، سببها تبرؤ الفنانة الكويتية من العمل واتهامها لصناعه بإقحام عدد من الخطوط الدرامية التي لم تكن على دراية بها، وجاء في تعليقها "أنا اسمي أكبر منكم".

وكانت آخر مشاركات هند البلوشي الفنية، من خلال مسلسل مجاريح للنجمة سعاد عبد الله، والذي عُرض في رمضان 2023، ويشهد الموسم الرمضاني الحالي غيابها عن أي عمل فني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار