رهف القحطاني تسخر من عملية تجميل أجرتها بأنفها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو 2022
رهف القحطاني تسخر من عملية تجميل أجرتها بأنفها

شاركت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني، صورة لها بعد إجراء عملية تجميلية في وجهها مع الجمهور.

ونشرت مشهورة سناب شات، رهف القحطاني، المعروفة بـ"ذو نكهة"، صورة ومقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "سناب شات"، كتبت على الصور: "بدون فلتر صاير خشمي هوتتت ما شاء الله"، وأرفقت رموز تعبيره عبارة عن قلوب مشتعلة.

ولم تكتف رهف بهذه الصور، فشاركت مع جمهورها مقطع فيديو كشفت فيه التغيرات التي طرأت على فمها عقب إجراء الجراحة التجميلية، وقالت: "تلاحظون أن خشمي مرة يكون منتفخاً ويوماً يكون صغران، أقول للدكتور يقول طبيعي، يقول النتيجة بعد سنة، يعني خلاص بعد كام شهر، بس الحقيقة النتيجة مرة عجبتني".

رهف القحطاني تسخر من عملية تجميل أجرتها بأنفها

عمليات تجميل رهف القحطاني

وتذكرت رهف القحطاني مع متابعيها اللحظات الأولى لخروجها من العملية الجراحية، وقالت إن وجهها كان منتفخاً بشدة حينها.
 



فقد تعرضت رهف القحطاني في الفترة الأخيرة لبعض الانتقادات وذلك بسبب حديثها عن أموالها وعمليات التجميل التي خضعت لها، الأمر الذي جعل عدداً كبيراً من جمهور السعودية ينتقدها بشكل كبير خاصة بعد ما تحدثت عن عمليات التجميل في الأسنان والأنف والحنجرة لأنها تمتلك المال، وذلك عبر مقطع فيديو لها عبر سناب شات.

رهف القحطاني تستفز الجمهور

وقد أثار الغضب الجماهيري ضدها مقطع فيديو نشرته تتباهى بأموالها التي تساعدها على إجراء عمليات التجميل وتساعدها على تغيير شكلها، حيث ظهرت في الفيديو ضاحكة بشكل غير طبيعي ومبالغ فيه وقالت في الفيديو: ”سويت أسناني… معي فلوس، سويت خشمي… معي فلوس، سويت تاتو حاجبي اللي كنا نساويه دايما بثلاثة آلاف ريال سويته ببلاش بإعلان“.

وأضافت المشهورة السعودية: ”الشيء الثاني ألبس ملابس كشخة بفلوس… أول ما معي فلوس، أنتم يوم تقولون صارت تعرف تلبساً… أنا من زمان أعرف ألبس بس ما كان معي فلوس… ما معي طفرانة، كانت الفلوس تروح في الالتزامات... الملعونة الخدامة تأخذها تاخد نصف راتبي تاخد ألفي ريال وأنا أربعة أيش أسوي بالألفين… بنزين مصاريف البيت أكل شرب كهرب موية والله... الفلوس تسوي كل شي“.

وختمت قائلة "ركبت رموش اللي نركبها ب 600 ريال… فلوس... والعدسات بفلوس، شي طبيعي يا بنات، ألفيو اللي أنا فيه بفلوس،،كل شي… إيش نسوي،، هذه الصراحة تقبلوها،، أنا من الأول عندي ذوق في الملابس في الفاشن بس ما في فلوس".

جدير بالذكر، أن رهف القطحاني تعرضت لانتقادات في الفترة الماضي مع مشهورة سناب شات مروج الرحيلي بسبب رحلتهما في جزر المالديف.