هند القحطاني ترتدي الحجاب وتشبه نفسها بوالدتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أبريل 2022
هند القحطاني ترتدي الحجاب و تشبه نفسها بوالدتها

أثارت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت مع ابنتها رؤى، وتحدثت عن والدتها والشبه بينهما.

هند القحطاني ترتدي الحجاب

ونشرت هند القحطاني فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تمزح مع ابنتها رؤى بعد ارتداء الحجاب مشيرة إلى أنها أصبحت تشبه والدتها كثيراً.

ولفتت إلى أن ابنتها أقنعتها بارتداء الحجاب لالتقاط الصور به، معلقة: "أقنعتني ألبس الحجاب، وتقول لي شكلك يخض وفاطمة تضحك.

وأكدت مشهورة سناب شات السعودية إلى أنها تشبه والدتها كثيراً قائلة: "أقسم بالله أني أشبه أمي نسخة منها، وهي ترتدي الحجاب".

وأوضحت أن والدتها كانت تلبس "الشيلة" لكنها ترتدي الحجاب في المنزل وكانت تشبهها معلقة: "ترى أمي في البيت تحب تتحجب هي أصلا تلبس شيلة ولكن في البيت تحب تتحجب علشان ترتاح، كأني أمي حتى حركاتها".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتحدث فيها هند القحطاني عن الشبه بينها وبين والدتها، مؤكدة أنها تحمل نفس ملامح والدتها والأكثر شبهاً بين إخوتها لها.

وتابعت: "فعلا ملامحي نفس ملامح أمي، أنا أشبهها نسخة منها أنا الوحيدة اللي أشبه أمي نسخة منها، الله لا يحرمني منك يا أمي.

الجمهور يتفاعل مع ارتداء هند القحطاني الحجاب

وأثارت هند القحطاني حالة من الجدل بسبب ظهورها بالحجاب، في الوقت الذي دعا لها البعض بالاستمرار فيه، إلا أن البعض اعتبر أن تتعامل مع الحجاب بنوع من السخرية مع الحجاب.

وجاءت التعليقات: "أمك هادي المحروق قلبها عليكي مااشتقتيلها ؟؟ ما فكرتي إن العمر قصير و ممكن ماتشوفيها ثاني ؟؟ الله الهادي"، الحجاب صار مجالاً للسخرية لا حول ولا قوة إلا بالله".

وسخر البعض من تشبيه هند القحطاني نفسها بوالدتها، لاستخدامها الفلتر واللجوء لعمليات التجميل، وجاءت التعليقات: "كيف تشبهين أمك؟️ اب فلتر ولا من غير"، "تشبهينها قبل عمليات التجميل ولا قبلها".

وأشاد البعض بشكل هند القحطاني بالحجاب، وجاءت التعليقات: "وربي ما يضحك بل عكس الحجاب وقار وأتمنى من كل قلبي يدوم الحجاب عليك وعلى بنتك"، "بالحجاب اجمل مليون مرة .... الله يهدينا و يهديهن"، "الله يثبتهم ويهديهم ويثبتنا، يا مقلب القلوب ثبت قلبي على طاعتك"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار