أمل الأنصاري توجه رسالة دعم لشقيقتها وتثير الشكوك مجدداً حول انفصالها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أكتوبر 2021
أمل الأنصاري توجه رسالة دعم لشقيقتها وتثير الشكوك مجدداً حول انفصالها

أثارت أمل الأنصاري، مجدداً، الشكوك حول انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري، برسالة دعم قدمتها لشقيقتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

رسالة دعم من أمل الأنصاري لشقيقتها

ونشرت أمل الأنصاري رسالة دعم لشقيقتها كتبت فيها: "أختي وصغيرتي، أعدك بأن أكون لك أماً أخرى وملجأ متاح لترتمين في أحضانه دائماً وكتف لا ينقطع ودرعاً وسنداً أما كل ضربات الحياة".

 رسالة أمل الأنصاري لشقيقتها أثارت الشكوك مجدداً حول أن فاطمة الأنصاري تمر بأزمة حقيقية، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تحاول فيها أمل الأنصاري دعم شقيقتها، فقبل أيام فاجأت الفاشنيستا الشهيرة الجمهور بإهداء فاطمة سيارة فارهة، فخلال الساعات الماضية، أدهشت أمل الأنصاري الجمهور بعد نشرها مقطع فيديو كشف عن منحها لشقيقتها، فاطمة الأنصاري سيارة فاخرة لتتسبب في موجة جدل واسعة على منصات التواصل، ليعتبر البعض أن الأمر مرتبط بانفصال شقيقتها وأنها تحاول تعويضها.

البعض ربط الأمر بأن فاطمة الأنصاري تركت سيارة زوجها بعد الانفصال وهو ما دفع شقيقتها لمنحها سيارة فاخرة تعويضاً لها، وفي المقابل رأى آخرون أن أمل الأنصاري تهدي فاطمة شقيقتها السيارة هدية لها كنوع من أنواع الدعم بعد خروجها من ازمة صحية خلال الساعات الماضية، فكانت فاطمة الأنصاري تعرضت لوعكة صحية أدت لنقلها إلى المستشفى.

هل تدعم أمل الأنصاري شقيقتها بعد الانفصال؟

يظل انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري ما هو إلا مجرد تكهنات من البعض اعتماداً على بعض الأمور، مثل عدم استقرار الثنائي في دولة واحدة وتكرار سفرهم، ليعتبر الجمهور أن هدية أملا لأنصاري هي تأكيد لأنباء انفصال الثنائي،  وبعد تداول مقطع فيديو لهدية أمل الأنصاري لشقيقتها انهالت التعليقات التي ربطت بين الهدية الفاخرة وبين أنباء انفصال يعقوب شهري وفاطمة الأنصاري.

 وبعد تداول مقطع الفيديو الذي دونت فيه أمل الأنصاري رسالة دعم لشقيقتها، تفاعل المتابعون مع الرسالة وتزايدت تساؤلاتهم حول الدعم المكثف الذي تقدمه أمل الأنصاري لشقيقتها خلال الأيام الماضية، وجاء في التعليقات: "بالله مصدقينهم وحزنين عليهم بعد انهم تطلقوا بلا افلام دراما وكذب زايد"، "هذي الاخت ماشاءالله عليها دعم وسند مو السايكو اللي عندي"، "وليش تزعل راح يعقوب يجي غيره اهم شي تروح وتطلع وعندها فلوس الزواج مو كلشي ب الحياه".

أمل الأنصاري توجه رسالة دعم لشقيقتها وتثير الشكوك مجدداً حول انفصالها

 كما جاء في تعليقات المتابعين: "انتو متأكدين انهم كانو متزوجين والله ولا كأن صاير شي كل واحد عايش حياته بالطول والعرض وسفر ودعايات ووناسة  والناس طايحة تحليلات"، "امحق ام على طول جاهزه مشالله عليك شريتي لها سياره مافكرتي تصلحين"، "اتركوا الخلق للخالق..الدنيا حظ ونصيب ربي ماكتب انهم يكملون سوا خلاص ماله داعي كثرة الحكي ومين السبب..حطوا نفسكم بمكانها وهي تقرا هالكلام والطلاق مو نهاية الحياة بالعكس يمكن انها بداية الحياة وبس".

أمل الأنصاري توجه رسالة دعم لشقيقتها وتثير الشكوك مجدداً حول انفصالها

وياتي التكهن بانفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري  ورسالة دعم شقيقتها لها بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو جديد لفاطمة الأنصاري وهي تتحدث عن أنها تشتهي شرب عصير الرمان، وتعاني من عدم وجود أي محلات عصائر يمكنها توصيل عصير الرمان، لذلك اضطرت لعمل العصير في المنزل، فهي حاولت ولكن لا يوجد محلات عصائر إلا في المولات أو محالات مشهورة وهي لا تستطيع الخروج في هذا الوقت من المنزل لتناول العصير، ولذلك قامت بوضع الرمان في الخلاط وإعداده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار