رهف القحطاني تنهار في البكاء وتوجه رسالة لمتابعيها

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
رهف القحطاني تنهار في البكاء وتوجه رسالة لمتابعيها

انهارت المذيعة السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني في بث مباشر عبر حسابها على تيك توك، على خلفية تعرضها لانتقادات من تقبيل الإعلامي على العجمي يديها. 

رهف القحطاني تنهار في البكاء 

ودخلت رهف في موجة بكاء بسبب انتقاد المتابعين لها، وقالت وهي تبكي: "انكسر ظهري… أنا مضغوطة، أنا ما أقدر أتحمل مضغوطة".

وخرجت رهف في الفيديو حتى توضح مغردين مقطع الفيديو ووجهوا انتقادات حادة إلى المشهورة السنابية، وهو ما اضطرها للظهور وهي تبكي بشدة تأثرا بتلك التعليقات السلبية التي وجهت لها.

ووجهت المشهورة السعودية رسالة لمتابعيها، وقالت: "أبغى أطلع من اللي أنا فيه… لا تضغطونني… ما أتحمل ... كل شيء علي".

علي العجمي يبقل يد رهف القحطاني

وفي وقت سابق، سجّل الإعلامي علي العجمي مقطع فيديو مع رهف القحطاني، شكرها فيه على حسن استضافتها له في منزله وعلى إجراء اللقاء، مؤكداً على تميزها في الإلقاء، وقال معبرا عن إعجابه بها: "مرة تانية شكرا رهف على الاستضافة وعلى اللقاء وأنتي ما شاء الله عليكِ بجد بتجنني".

وردت رهف القحطاني قائلة: "ودقيقة، ويا ريت اللقاء ينعاد، لازم يتعدل فيه واجد الصراحة" ليرد علي العجمي "في حاجات كده يمكن ما كنا مأخذين على بعض كفاية، ما كنت مرتاحة لك كده ما كنت مرتاحة لك" وطلب علي العجمي وقتا إضافيا ليتعارفا وقال: "مع الوقت الواحد بيتعرف عليكِ أكتر وبتتعرفي عليّ أكتر هيك بنتعرف على بعض بنتعرف على الوالد وعلى القبيلة". وعبر علي العجمي عن تقديره لرهف القحطاني من خلال تقبيله يدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار