هند سعيد صالح تكشف تفاصيل اعتداء كلب مذيعة مشهورة على زوج صديقتها

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 05 مارس 2023
هند سعيد صالح تكشف تفاصيل اعتداء كلب مذيعة مشهورة على زوج صديقتها

هاجمت هند سعيد صالح الإعلامية المصرية أميرة شنب، بسبب تربيتها لكلب متوحش كان سبباً في حادث صادم لزوج إحدى صديقاتها، الأمر الذي تسبب في إثارة الجدل في الفترة الماضية.

ونشرت هند سعيد صالح منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك  وكشفت من خلاله تفاصيل تلك الواقعة الصادمة والتي اتهمت فيها الإعلامية أميرة شنب بالتسبب في هذا الحادث المأساوي.

هند سعيد صالح تهاجم أميرة شنب

 وكتبت هند سعيد صالح: “محمد محب الماوي زوج صديقتي الغالية إيمان عبد المحسن ووالد علي وعاليا.. ولد وبنت زي القمر.. مدير ناجح في بنك عالمي. حظه أنه ساكن تحته المذيعة أميرة شنب اللي بتقدم برنامج أميرة في المطبخ واللي عندها كلب بيتبول ضخم العضلات اللي من المحظور استيراده دوليا”.

وتابعت حديثها قائلة: “وبالرغم إن هو محب للحيوانات فعلا إلا إن الكلب ده كان دايما يهاجمه في الطالعة والنازلة وكان بيقول إنه صعبان عليه جدا إنه مش واخد عناية كافية في تحسين السلوك وإنه يهاجم كل اللي بيشوفه.. يوم الأحد اللي فات قرر محب إنه يخبط على باب مدام أميرة عشان يطلب منهم يسيطرون شوية على كلبهم بدل ما هو عمال يهاجمهم كده من ورا السور القصير اللي عادي جدا إنه ينط من فوقيه!”.

اعتداء كلب على زوج صديقة هند سعيد صالح

وروت ابنة الفنان الراحل سعيد صالح تفاصيل اعتداء الكلب على محمد محب، وقالت :”فتحت له الشغالة وقبل ما يفتح بقه بكلمة واحدة خرج الكلب المفترس ده من وراها وهجم على محب في مدخل العمارة اللي كان واقفاً فيه ابنه علي وحاول إنه يفدي ابنه، الكلب حرفيًا قام بافتراسه بدون مبالغة عض في الذراع والفخذ وأماكن متفرقة من الجسم نتج عنه قطع نافذ في الأوتار والأعصاب!!! وفجأة المدخل كله بقى دم!!! طبعا ابنه واقف وشايف ده كله بيحصل لأبيه”.

أما عن الحالة الصحية لزوج صديقتها المصاب قالت هند أنه تحت العناية الإلهية وتابعت قائلة: "بالعناية الإلهية فقط استطاعوا أن يفلتوه من بين أسنانه وتوجهوا به لمستشفى دار الفؤاد بحكم أنها أقرب مستشفى كبير لهم.. بعد الفحوصات أكدوا أنه يحتاج لعملية نقل أعصاب من القدم إلى هذا الذراع الذي تم تمزيقه… بعد إجراء الفحص الطبي المطلوب دخل محمد غرفة العمليات وفور إعطائه حقنة التخدير توقف القلب لمدة 30 دقيقة تقريبا!! دخل في غيبوبة وتم إعطاؤه صدمات للقلب ونقله للرعاية المركزة وتم تأجيل العملية لأجل غير مسمى حتى يعود مرة أخرى للحياة”.

واختتمت صالح حديثها قائلة:”المحزن أنه لم يعد للوعي حتى الآن! مين المسؤول عن الكارثة دي؟ المذيعة اللي مربية وحش في بيتها وسايباه يهاجم الناس؟ ولا المستشفى المحترم اللي حقنته بمخدر أوقف قلبه في نفس اللحظة؟ وكل اللي بيتقال من المستشفى مانعرفش الأسباب اللي أدت لكده.. مانعرفش حيفوق أمتي أو حيفوق أصلا ولا لا أدعو له بالشفاء أرجوكم فالدعاء يغير الأقدار وهو الآن بين يدي الرحمن القادر على كل شيء”.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار