مشهورة تكشف توقعاتها الخرافية من زوجها المليونير بعد الولادة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
مشهورة تكشف توقعاتها الخرافية من زوجها المليونير بعد الولادة

أثارت مشهورة مقيمة في دبي، جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو شاركته قبل أيام، تضمن قائمة طلباتها الخرافية من زوجها المليونير، عندما تستقبل طفلهما.

زوجة مليونير تطلب سلعاً خرافية

شاركت سعودي، وهي مؤثرة شهيرة تتباهى باللايف ستايل الفاخر الذي تعيشه، مقطع فيديو قصير لقائمة الطلبات التي تتوقع الحصول عليها عندما تنجب طفلاً من زوجها المليونير جمال، وانتشر الفيديو على نطاق واسع، حيث اندهش الناس من أسلوب حياة الزوجين الباهظ والسلع الفاخرة التي تريدها، كما أعلنت من خلال المقطع المصور.

وجاء في قائمة الطلبات التي تتوقعها سعودي من زوجها المليونير:

  • إعلان جنس المولود على برج العرب، بتكلفة 100 ألف دولار.
  • "مامي ميك أوفر" أو عمليات تجميل ما بعد الولادة بتكلفة 150 ألفاً بالاستعانة بأفضل أطباء التجميل في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • مجموعة حقائب ديور الجديدة "حال أنجبت فتاة".
  • يخت جديد مذهل "حال أنجبت صبياً"
  • قصر مكون من 20 غرفة ليستوعبها هي وطفلها وطاقم الخدمة.

الكشف عن جنس المولود

يبدو أن تجربة توثيق الكشف عن جنس المولود والتي تعد تجربة باهظة الثمن، قد أصبحت من الأساسيات بين الأثرياء في جميع أنحاء العالم، وفي دبي، أجرى عدد من المشاهير هذا العرض في برج خليفة، حيث أضاء البرج بأكمله بعبارة "إنه صبي".

تجميل المومياء

أملت المشهورة سعودي شرطها بأن تكون تكلفة تجميل/ تجديد المومياء 150 ألف دولار مع أفضل الجراحين من الولايات المتحدة الأمريكية، وتجميل المومياء هو مصطلح عام يشير إلى الجراحة التجميلية والعلاجات التي تجريها الأم الجديدة بعد الولادة، من أجل إعادة جسدها إلى حالته السابقة.

وتعتمد الهدية التالية على ما إذا كان الطفل صبياً أم فتاة، إذا كانت فتاة، فإن سعودي تريد مجموعة ديور الجديدة من أفخم الحقائب، إذا كان المولود صبياً، فهي تريد يختاً فاخراً جديداً.

زوجة مليونير تدهش العالم بطلباتها

اختتمت المشهورة سعودي القائمة بطلب أن يكون على رأس القائمة السابقة من الهدايا الفاخرة- قصر مكون من 20 غرفة نوم ليستوعبها مع الطفل وجميع الموظفين والعاملين بالمنزل، وقد عقبت على المنشور قائلة: "أعتقد أن هذه الأمور معقولة جداً، ما رأيكم"؟

شاهدوا الفيديو

أثار الفيديو جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم تداوله بشكل كبير، كما كشفت التعليقات عن هجوم كبير على حساب المشهورة سعودي عبر إنستغرام، حيث يتابعها عليه ما يقترب من 300 ألف متابع، بينما انقسمت الآراء على طلباتها بمناسبة الحمل والولادة بين مؤيد ومعارض وساخر.

وقال البعض: "هذا أمر مقزز عندما تفكر في ما يحدث في العالم الآن" في إشارة للأوضاع الجارية في غزة حالياً، فيما أضاف آخر: "هل أنت زوجته الوحيدة أم أن زوجك لديه زوجة أخرى"؟ "هل أنتِ راضية عن نفسك؟ هل تشعرين بتقدير ذاتي بعد هذا المحتوى الذي تقدمينه والذي يتمركز حول الحصول على مال زوجك فقط"؟

فيما قال أحدهم: "إن مشاركة مثل هذا المحتوى تجعل الصورة النمطية المحلية خاطئة جداً، وهذا أمر سطحي ومادي ومهين أيضاً للتوقيت الحالي (رمضان، الإبادة الجماعية في غزة، الأسر المحرومة)، كما يعكس نقصاً في التعاطف والاحترام. ما الفرق بين محتواك وبين ذلك الشاب الآسيوي الذي يحمل كيساً من المال أو الفتاة التي تحاول مغازلة رجال محليين؟ كلاهما واجه إجراءات قانونية بسبب الطبيعة الاستفزازية لمقاطع الفيديو الخاصة بهما، أتمنى أن تكونوا أكثر حكمة وتتوقفوا عن هذا الهراء".

زوجة مليونير تريد قصر

الجدير بالذكر أن المشهورة المذكورة، ناشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي بمحتوى خاص، حيث تستعرض الحياة الفاخرة التي تعيشها والبذخ الذي يسيطر على طريقتها مع زوجها "المليونير" في الكثير من الفيديوهات التي تشاركها عبر حساباتها المختلفة على السوشيال ميديا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار