مودل منساك تكشف أسباب زواجها من زوج صديقتها المقربة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
مودل منساك تكشف أسباب زواجها من زوج صديقتها المقربة!

تحدثت مشهورة سناب شات العراقية منساك المطيري المعروفة باسم مودل منساك عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن أسباب زواجها من زوج صديقتها المقربة، بعد اتهام البعض لها بخطفه، مبررة هذه الزيجة.

زواج مودل منساك من زوج صديقتها

قالت مودل منساك في فيديو متداول من حسابها عبر تطبيق سناب شات، إن صديقتها هي من طلبت منها أن تتزوج زوجها، لافتة إلى أنها لم تتطوع بهذه الفكرة.

أضافت منساك أن صديقتها هاتفتها باكية، وطلبت منها أن تتزوج زوجها بدلا من أن يتزوج عليها امرأة أخرى قد تتسبب في طلاقها منه أو في كراهيته لها.

وأشارت مودل منساك إلى أن صديقتها تزوجت من هذا الرجل قبل خمس سنوات كاملة، ولكن الله لم يرزقهما بأطفال، ولذلك كان لا بد أن يبحث عن حل أو أن يتزوج من أخرى، وهو ما فعله في النهاية بزواجه منها.

شاهدوا مودل منساك تتحدث عن زواجها

منساك أكملت الفيديو قائلة إن صديقتها كانت تبكي لها كثيرا وترجوها أن تتزوج من زوجها بدلا من أن يتزوج من أخرى، ولكنها كانت ترفض بشدة.

أكملت: "كانت تتصل بي تبكي وتقول أنا أبيك حق رايلي، وأنا أقول لا، رفيقتي يا جماعة من واحنا صغار، وعلى فكرة هي كانت معايا في الغبقة وفي كل شي، مو أنا اللي روحت جبته أو روحت خطفته في فرق".

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع فيديو منساك المتداول حول زواجها من زوج صديقتها، وجاءت كثير من التعليقات منتقدة تصرفها، حتى ولو كان بعلم صديقتها ورغبتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار