هند صبري تفاجئ الجمهور بسر غير متوقع عن علاقتها بمنة شلبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 نوفمبر 2021
هند صبري تفاجئ الجمهور بسر غير متوقع عن علاقتها بمنة شلبي

أشعلت الفنانة التونسية هند صبري أجواء استوديو برنامج معكم بمجموعة من الفقرات الطريفة التي تضمنت لعبها مع الإعلامية منى الشاذلي، إلا أن أكثر ما فاجأ الجمهور هو تصريحاتها عن علاقتها بالفنانة المصرية منة شلبي حيث كشفت النجمة التونسية عن سر يذاع لأول مرة.

وقالت هند صبري في لقائها إن علاقتها بمنة شلبي لم تكن جيدة في البداية وأن هناك خلافات كانت تجمعهما، وانتهت هذه الخلافات بتدخل من النجم الكبير المخرج محمد خان.

لقاء هند صبري مع منى الشاذلي

وأشعلت هند صبري أجواء برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة CBC، وبمجرد دخولها إلى الاستوديو استقبلها الجمهور بالزغاريد احتفالاً بها على تفوقها في مهرجان الجونة، وهو ما أدهش هند صبري وجعلها تقف معبرة بتعبيرات وجهها فقط عن فرحتها وسعاتها.

حديث هند صبري مع منى الشاذلي لم يقف فقط عند مجرد الحديث عن الفن وعلاقاتها في الوسط الفني، وإنما تخلله أيضاً الحديث عن المراة التونسية حيث عبرت هند صبري عن سعادتها بأول رئيسة وزراء فى بلدها تونس وعلقت قائلة: "تونس تمر بظروف و بأمر الله سيمرون منها بخير.. والحكومات عندنا تتميز باحترام المرأة سواء فى الحكومة التونسية، والمصرية، مؤكدة أن الوزيرات فى مصر يبهرون الجميع بما يقومون به".

وتحدثت هند صبري في حلقتها مع منى الشاذلي عن الكثير من الأمور بينها ما يتعلق بأعمالها الفنية مثل مسلسل البحث عن علا وهل سيكون امتداد أو جزء ثان لمسلسلها الشهير عايزة أتجوز، والذي كان يناقش أزمة الزواج للفتيات وجسدت فيه النجمة التونسية شخصية علا، كما أشارت إلى فيلم كيرة والجن، وتحدثت عن مجموعة من الأعمال الفنية  الأخرى.

علاقة هند صبري ومنة شلبي

وفاجئت هند صبري الجمهور بسر غير متوقع عن علاقتها بمنة شلبي، حيث أوضحت أن علاقتهما في البداية لم تكن جيدة، وأن هناك خلافات كانت تجمعهما.

 وقالت الفنانة هند صبري: أنا ومنة مكناش بنطيق بعض، وفيه ناس وقعت بينا، وكانوا يقولولي منة بتقول عليك حاجات، ويروحوا يقولوا لها نفس الكلام، وهي ودانية وعشان كده بقى في حرص في المعاملات بينا، خصوصا في فيلم بنات وسط البلد مع المخرج محمد خان.

 وأوضحت هند صبري أن هذه الخلافات لم تنته إلا بتدخل من المخرج القدير محمد خان، حيث جمع بينهما في منزله في محاولة لتصفية الخلاف، وبالفعل تم تهدئة الأمور بينهما، ليبدأ الثنائي بعدها تصوير مشاهد فيلمهما الشهير بنات وسط البلد وتبدأ كذلك صداقة مستمرة منذ ما يزيد عن 20 عاماً.

وأضافت: " أستاذنا محمد خان كان عاوزنا معاه في فيلم بنات وسط البلد، وقال لنا هقوم أعمل قهوة وسابنا وقام، ففضلنا قاعدين في الصالون وبعدها بدأنا نتكلم وصفينا الموضوع ومن وقتها بقينا أصحاب أكتر بقالنا تقريبا 20 سنة".

هند صبري تفاجئ الجمهور بسر غير متوقع عن علاقتها بمنة شلبي

وعن عداواتها، قالت هند صبري إنها لا تكيد في عدواتها لأحد، وإنما تحرص في تلك التعاملات موضحة أنها أدركت أنها يمكن أن تنجح هي ومنة شلبي في الوقت نفسه.

 وأشارت هند صبري إلى أن أغلب الممثلين في الأجيال السابقة كانوا أصدقاء، ولديهم أعمال مشتركة، وأن جيلها تعلم من الأجيال السابقة، كما أكدت على أن هناك الكثير من الصداقات الحقيقية في الوسط الفني مقابل بعض الأشخاص غير السوية أيضاً.

واختتمت هند حديثها عن علاقاتها في الوسط الفني قائلة: "كانوا بيسموني الفنانة المغتربة، وبيقولوا خلي المغتربة تنفعكم، وفي ناس بتكبر المواضيع، بس أنا الحقيقة مش بكبر المواضيع ومبقعدش على الواحدة".

 هند صبري تتحدث عن ياسمين صبري

وخلال الحلقة عرضت الإعلامية منى الشاذلي صورة تجمع الفنانة التونسية مع الفنانة ياسمين صبري في إطلالة متقاربة، حيث ظهرت الفنانة هند صبري بفستان أصفر صك، وظهرت ياسمين صبري بنفس اللون مع فرق ذيل الفستان الشيفون.

 وبعد عرض الصورة علقت هند صبري قائلة: "ما شاء الله عليها بجد دي القمر بتاعنا دي أول ما شوفتها على الريد كاربت بالفستان الأصفر وأنا لابسة الأصفر قلت لها ياسمين لازم نتصور الصورة دي سوا"، وأشارت هند صبري إلى أنه تكن كل الاحترام لأبناء جيلها ولا يشترط الأمر أن تكون هناك علاقة صداقة بينهما وإنما تحترم كل الأشخاص وأن الود يجمع بينهما دائماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار