هند صبري ترد على منتقدي مشاركتها في موكب لنقل ممياوات مصرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس 2021
هند صبري ترد على منتقدي  مشاركتها في موكب لنقل ممياوات مصرية
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على منتقدي إطلالة ابنتها
هند القحطاني تتباهى بوضوحها وترد على منتقديها
ياسمين صبري تستعرض رشاقتها وترد على منتقديها بسبب شاشة هاتفها

واجهت هند صبري، خلال الساعات الماضية سيل من الهجوم ضدها، بسبب مشاركتها في نقل المومياوات من المتحف المصري إلى متحف الحضارة، حيث اعتبر البعض أن قيام فنانة تونسية بتمثيل مصر في حدث مصري كهذا الحدث هو نوع من أنواع التجاهل للمصريات، وهو ما علقت عليه النجمة الشهيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق فيسبوك.

الهجوم على الفنانة المصرية لم يكن من الجمهور فقط، إلا أن بعض الفنانين اعترضوا على مشاركة هند صبري في هذا الحدث من بينهم الفنان مصطفي درويش الذي اعتبر  أن المصريات أحق من أي أجنبي بالمشاركة في فعاليات مثل هذه.

وفي المقابل دعم عدد من النجوم والمشاهير الفنانة التونسية، هند صبري بينهم الفنانة آيتن عامر والتي علقت عليها قائلة:: "انتى واجهة مشرفة لاي دولة حبيبتى"، وانهالت عليها التعليقات التي تتمنى لها الشفاء وتقدم لها الدعم في الهجوم الذي تعرضت له.

هند صبري ترد على انتقادها

يأتي الهجوم على هند صبري بالتزامن مع إعلان إصابتها بفيروس كورونا، وأثارت الانتقادات التي أشعلت أشعلت مواقع التواصل لاجتماعي غضب النجمة التونسية، لترد عبر حسابها الشخصي على تطبيق فيسبوك وكتبت:  "صباح الخير .. في البيت و معزولة و الحمد لله أيام معدودة تفصلني عن التعافي ان شاء الله من دور كورونا و اعود للتصوير . ربنا يلطف بالجميع".

وأضافت النجمة التونسية: "افقت على سيل من الانتقادات و الإعتراضات و التعليقات على مشاركتي في حدث نقل_الموميات_الملكية فوجب التوضيح : انا كتبت "فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم".. من اجتهد و قرّر اني مشاركة لوحدي ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل يجوز ان حدثا بهذه الجلالة التاريخية ، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته ،تشارك فيه فنانة واحدة؟ و لو فنانة واحدة هل يعقل فعلا ان تكون مش مصرية ابا عن جد؟".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

وتابعت هند صبري: "هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر ، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته ،و مشاركتهم اكبر من مشاركتي بكثير و هذا أمر طبيعي و مسلّم به ولا نقاش فيه.. اكررها فخورة اني أشارك بجزء صغيييير جدا جانب كبار نجوم مصر و عبرت عن حبي لها بهذه المشاركة . الّي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط. و قاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته و فكره مصر أكبر من كده بكتير .نقطة".

هند صبري ترد على منتقدي  مشاركتها في موكب لنقل ممياوات مصرية

يذكر أن أعلنت الفنانة التونسية هند صبري، إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والتواجد في العزل المنزلي وتناول العلاج، وذلك لحين التعافي من فيروس كورونا وتوقف تصوير مسلسلها "هجمة مرتدة" بسبب الإصابة بالفيروس، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2021، مع الفنان المصري أحمد عز.

ونشرت هند صبري، منشور عبر حسابها الرسمي على موقع "فيس بوك" اليوم، أعلنت فيه الإصابة وتحدث عن يوم حدث نقل الموميات الملكية المقرر مشاركتها فيه،  وقالت نصًا في المنشور :"صباح الخير .. في البيت و معزولة و الحمد لله  أيام معدودة تفصلني عن التعافي ان شاء الله من دور كورونا وأعود للتصوير . ربنا يلطف بالجميع".