ياسمين عبد العزيز تفاجئ جمهورها بصورة غير متوقعة وهكذا سخروا منها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 17 مايو 2017
ياسمين عبد العزيز تفاجئ جمهورها بصورة غير متوقعة وهكذا سخروا منها

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة جديدة لها على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام.

جاءت الصورة التي كشفت عنها ياسمين عبد العزيز من كواليس مسلسل "هربانة منها" والذي تعود به إلى الدراما التليفزيونية ومن المقرر عرضه في شهر رمضان بشكل حصري على قناة ON E.

أطلت ياسمين عبد العزيز خلال الصورة ووجهها يعلو اللون الأسود من رماد الحرائق، والتقطت الصورة على طريقة السيلفي وظهرت في خلفيتها سيارة إطفاء الحريق، انهالت التعليقات على ياسمين عبد العزيز بسبب هذه الصورة، وسخروا من إطلالتها الكوميدية، وجاء أحد التعليقات قائلاً "هي على طول هربانة منك كدة".

شاهدي أيضاً: تورط ياسمين عبد العزيز في سرقة هذه الفكرة وهكذا تحاول حل الموقف

وتحرص ياسمين عبد العزيز الفترة الأخيرة على مشاركة جمهورها بصور من كواليس مسلسلها "هربانة منها"، محاولة من جانبها عمل دعاية للمسلسل.

تدور أحداث المسلسل في حلقات متصلة منفصلة، كل 3 حلقات قصة تدور إطار كوميدي اجتماعي، يناقش قضايا المرأة المصرية، وتراهن ياسمين عبد العزيز على نجاح المسلسل الذي تعود به إلى الشاشة الصغيرة مرة أخرى بعد غياب لسنوات طويلة، استمرت لما يقرب من 15 عاماً.

مسلسل "هربانة منها" تأليف خالد جلال ومن إخراج معتز التوني، يشارك في بطولته فادية عبد الغني، انتصار، حسن حسني وصلاح عبد الله.

كانت قد طالت ياسمين عبد العزيز انتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر البوستر الدعائي لمسلسلها "هربانة منها" حيث شن النشطاء حملة ضدها بسبب نسخ بوستر المسلسل من البوستر الرسمي لفيم "Split".

وتم مهاجمة ياسمين عبد العزيز وفريق عمل المسلسل، كونهم لم يقوموا بتغيير أي فكرة في البوستر مما عرضهم لانتقادات شديدة، وبسبب الانتقادات لجأ فريق العمل لطرح بوسترات جديدة تظهر فيها ياسمين عبد العزيز بشخصيتين مقسومتا الوجه.

ياسمين عبد العزيز من كواليس مسلسل هربانة منها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار