خالد النبوي ينشر كواليس البحث عن علا وهند صبري تعلق: نورتنا

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 فبراير 2022
خالد النبوي ينشر كواليس البحث عن علا وهند صبري تعلق: نورتنا

عبر الفنان خالد النبوي عن سعادته بالمشاركة في مسلسل البحث عن علا مع الفنانة هند صبري من خلال حلوله ضيف شرف في الحلقات.

خالد النبوي سعيد بالعمل مع هند صبري

ونشر خالد النبوي عدداً من الصور خلال كواليس المسلسل عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام متمنياً النجاح لكل صناع المسلسل.

وعلق خالد النبوي: "طارق ذهني ضيف علا عبد الصبور في (البحث عن علا).. كان ممتع إني أكون جزء من (البحث عن علا) وأتمنى النجاح لكل صناع العمل".

خالد النبوي ينشر كواليس البحث عن علا وهند صبري تعلق: نورتنا

وتفاعلت الفنانة هند صبري مع منشور خالد النبوي معبرة عن سعادتها هي الأخرى بمشاركته الحلقات، قائلة: "أنت نوّرتنا ونوّرت عالم علا يا طارق / خالد".

ويُعرض لـ هند صبري حاليا مسلسلها الجديد البحث عن علا عبر منصة نتفليكس، ويشاركها بطولة العمل: سوسن بدر، هاني عادل، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم النجم خالد النبوي.

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لمسلسل البحث عن علا، الإعلان الرسمي من العمل، والذي تعود فيه النجمة هند صبري وبعد غياب أكثر من 10 سنوات للشخصية المحبوبة علا عبد الصبور، ولكن بعد أن كبرت وأصبحت ٤٠ عاما ويعرض الإعلان صدمة علا بعد إخبار زوجها الذي يلعبه هاني عادل أنه يريد الطلاق.

وعلا التي أنجبت ولد وبنت تواجه العالم في محاولة للتعامل مع الواقع وهو ما نراه من خلال رحلتها التي تقابل فيها عدد كبير من النجوم.

وتخوض علا خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة تتأرجح فيها ما بين دوامة الحياة وبين محاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كامرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة ورائدة أعمال.

أبطال البحث عن علا

ويصطحب علا عبد الصبور في رحلتها عدد كبير من النجوم منهم الفنانة القديرة سوسن بدر في دور أم علا وهاني عادل في دور زوجها هشام.

كما ينضم إليهم ندى موسى ومحمود الليثي وداليا شوقي، مع نخبة من ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد النبوي .فهل تتمكن بمساعدة أسرتها وأصدقائها من بناء حياة خاصة بها وإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة ومحاولتها الخوض في مغامرة جديدة في حياتها.

كما تشارك الفنانة هند صبري كمنتج منفذ لأول مرة من خلال شركتها Salam prod بالتعاون مع partner pro والمنتج المنفذ أمين المصري والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو  وحوار مها الوزير وغادة عبد العال من إخراج هادي الباجوري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار