هند عبد الحليم تتحدث عن طلاقها لأول مرة ووالدتها تدعمها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
هند عبد الحليم تتحدث عن طلاقها لأول مرة ووالدتها تدعمها

لأول مرة، تفاعلت الفنانة المصرية هند عبد الحليم مع خبر طلاقها الذي تصدر محرك البحث غوغل قبل أسابيع، حيث كانت قد أعلنت الانفصال رسمياً عن زوجها كريم قنديل في الثالث من شهر يناير الماضي.

سبب طلاق هند عبد الحليم

أوضحت هند عبد الحليم في تصريحات مصورة مع برنامج عرب وود، أن سبب انفصالها لا يعود لأسباب واضحة ومحددة، ولكنه مسألة قسمة ونصيب لا علاقة للأشخاص به.

أضافت هند عبد الحليم أنها لا تستطيع الدخول في تفاصيل خاصة حول علاقتها بزوجها السابق كريم قنديل، ولكنها تفضل وصف القصة على أنها فروق فردية بين الأشخاص، فهناك من يتمكن من إنجاح زيجته وهناك آخرون لا يستطيعون استكمال حياتهم الشخصية بشكل دائم معاً، بسبب النصيب.

وأكدت هند عبد الحليم عن طلاقها قائلة: "لا يوجد تعليق معين غير أن كل شيء هو قسمة ونصيب، وكل شخص يمتلك أسبابه وظروفه المختلفة ولكن في الأول والأخير مسألة قسمة ونصيب، وتجارب، هناك ناس ينجحون وتمام وناس أخرى تفشل وينتهي الأمر".

شاهدوا الفيديو

سبب إزالة حسنة هند عبد الحليم

في سياق منفصل، تطرقت هند عبد الحليم للحديث عن سبب إزالة الشامة أو الحسنة عن وجهها، موضحة أن السبب الرئيسي لاتخاذها هذه الخطوة، هو الملل الذي شعرت به من النظر في المرآة.

وقالت هند عبد الحليم في تصريحاتها المصورة، إن شعورها بالملل بسبب استحواذ الشامة على جزء كبير من النظر، هو الدافع لإجراء هذا التغيير المفاجئ في شكلها، مسترسلة "بس زهقت تغيير"، وأكملت أن ردود الفعل تنوعت وتباينت على ظهورها بعد إزالة الشامة، فهناك فريق أعجب بالتغيرات التي صنعتها وفريق آخر لم يعجبه التغيير، مشددة على أن انقسام الآراء أمر طبيعي والمهم بالنسبة لها هو الراحة النفسية الخاصة بها فقط.

شاهدوا الفيديو

كيف أزالت هند عبد الحليم الحسنة؟

عبر خاصية الاستوري بحسابها الموثق على إنستغرام، شرحت هند عبد الحليم التفاصيل الكاملة لإزالة الشامة الخاصة بها من منطقة الوده، بعد تلقيها العديد من الاستفسارات حول هذه القصة، موضحة أنها استعانت بخاصية الليزر لإزالتها.

وقالت هند عبد الحليم في الفيديو القصير الذي شاركته تفاعلاً مع هذه الاستفسارات، إن إزالة الشامة من الوجه يمكن التعامل معه بطريقتين، الأولى التي فضلتها هي جلسات الليزر موضحة أنها استعانت بجلستين حتى الآن، ولكن الأمر الصادم الذي فجرته الممثلة المصرية، هو أنه من الممكن عودة الحسنة للظهور مرة أخرى، فالاستعانة بالليزر ليست حلاً جذرياً لإنهاء القصة.

وأشارت هند عبد الحليم إلى أن الإجراء الأكثر حسماً لإزالة الشامة، لا يكمن في الاستعانة بالليزر بقدر العملية الجراحية المتخصصة، لافتة إلى ضرورة استشارة الطبيب حول هذا الأمر وعدم الإقدام على اتخاذ القرار منفرداً من الشخص.

شاهدوا الفيديو

والدة هند عبد الحليم تدعمها

تخلت والدة هند عبد الحليم عن صمتها هي الأخرى، فهي نادراً ما تظهر مع الفنانة الشابة في الصور أو الفيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن هذه المرة استفزها الشائعات التي رددها البعض مؤخراً حول خضوع ابنتها لعملية تجميل، بعيداً عن إزالة الشامة هذه المرة.

وقالت هند عبد الحليم موجهة الحديث لوالدتها التي ظهرت بملامح جميلة وحجاب مميز: "ماما بيقولوا إني خضعت لعملية نفخ في وجهي" لترد عليها والدتها ساخرة: "وشديتي؟ ما قالوش شدت؟ طيب قولي أنتي ما تتكسفيش قولي بس ريحيهم وخلاص".

وتفاعلت هند عبد الحليم مع تصريح والدتها الساخر بإمساك وجنتيها بطريقة حادة أظهرت مدى طبيعتهما بدون أي إجراءات تجميلية من نفخ أو شد لترد والدتها متغزلة بها: "يوغتي" في إشارة ودودة منها لبراءة ملامح ابنتها.

شاهدوا الفيديو

يذكر أن هند عبد الحليم كانت قد أعلنت انفصالها عن المهندس كريم قنديل بشكل مفاجئ في بدايات شهر يناير الماضي، بدون ذكر تفاصيل وبمنشور مبهم، قبل أن تؤكد على خبر طلاقها في التعليقات، وذلك بعد 3 سنوات كاملة من الزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار