هيا الشعيبي تقترح حفاضات الأطفال كبديل للكمامات بعد ارتفاع أسعارها

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مايو 2020
هيا الشعيبي تقترح حفاضات الأطفال كبديل للكمامات بعد ارتفاع أسعارها

قدمت النجمة الكويتية هيا الشعيبي حلاً غريباً كبديل للكمامات بعد ارتفاع أسعارها، وذلك باستعمال حفاضات الأطفال، حيث تحدثت لجمهورها من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات".

هيا الشعيبي تقترح حفاضات الأطفال كبديل للكمامات

وقالت هيا الشعيبي: "كان بكم الكيس؟ كان شي خرافي سعره.. كنا ناخده حق المطبخ وحق خدامنا .. الحين نشتري كيس الكمام على 7 ونص دنانير و10 دنانير بالجمعيات الخاصة اللي هنا.. نحط حفاضات عيالنا على وجوهنا.. نحط خيط من هنا وخيط منا هنا وناخد البامبرز ونسويه كمام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

ورغم أن النجمة الكويتية كانت تمازح جمهورها بهذا التعليق، إلا أن كلامها لاقى صدى كبيراً من رواد السوشيال ميديا في الكويت والذين عبروا عن استيائهم من ارتفاع أسعار الكمامات بعد أن أصبحت ضرورية عند مغادرة المنازل في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا.

انتقاد هيا الشعيبي

ونالت النجمة الكويتية مؤخراً مؤازرة كبيرة من جمهورها بعد الانتقادات التي تعرضت لها بسبب مسلسلها الرمضاني "مليار ريال"، حيث أطلت هيا الشعيبي في بث مباشر مؤخراً مع حسن البلام، ولم تتمالك من خلاله نفسها وسالت دموعها بعد أن استعرضت بعض الرسائل الجارحة التي تلقتها، ليتدخل حسن البلام ممازحاً: "شنوي بكيتي.. لا تسيحي الكحل حبيبتي.. احنا لازم نضحكك"، ملمحاً أن من ينتقدها هناك بالتأكيد مصلحة له من وراء تلك الكلمات القاسية.

وناشدت النجمة الكويتية وزير الإعلام بالتدخل للتحدث مع المغردين حول طريقة انتقادهم للمشاهير، مؤكدة أن عمرها 41 عاماً وتشعر بالإهانة من الانتقادات القاسية.

هيا الشعيبي قبل وبعد

وكانت هيا الشعيبي قد أشعلت ضجة مؤخراً بظهورها بقوام أكثر رشاقة وازدادت جمالاً وأنوثاً بعد أن خضعت أيضاً لجراحة تجميلية جديدة تخصلت من خلالها من اللغلوغ أسفل ذقنها.