مشادة بين رضوى الشربيني وأصالة والأخيرة تقترح إجراء استفتاء لحسم الأمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
مشادة بين رضوى الشربيني وأصالة والأخيرة تقترح إجراء استفتاء لحسم الأمر

مشادة طريفة وقعت بين الفنانة أصالة نصري والمذيعة رضوى الشربيني على الهواء، من أجل تحديد من فيهما الأقوى في التصدي لأزمات الحياة.

أصالة ورضوى الشربيني في مشادة طريفة

تداول رواد مواقع التواصل فيديو لمشادة أصالة ورضوى الشربيني الطريفة، التي وقعت خلال برنامجها "هي وبس" أثناء استضافة الأخيرة لشام الذهبي ابنة الفنانة السورية.

أجرت أصالة نصري مداخلة تليفونية أثناء استضافة ابنتها شام الذهبي في برنامج رضوى الشربيني، وظهر في الفيديو الأخيرة والفنانة السورية وهما يتشاجران بمزاح من فيهما الأكثر قوة، فكل منهما أخذت تقول على الأخرى أنها الأقوى في مواجهة أزمات الحياة.


وكشفت رضوى الشربيني من خلال مشادتها الطريفة مع أصالة، بأن الأخيرة منعتها من ذكر تفاصيل بعينها لم توضحها قائلة لها: "انتي قصة لساني متتكلميش متتكلميش".

واقترحت أصالة بإجراء استفتاء للجمهور من أجل تحديد من فيهما الأقوى، وأعجبت رضوى الشربيني بالفكرة لتقول لها أنها في حلقة غداً سوف تفتح خط التليفون للمشاهدين لتلقي رأيهم في الأمر.

وظهرت شام الذهبي في لحظة مشادة أصالة ورضوى الشربيني وهي تضحك، من جراء الحوار الطريف بينهما وحماس كل واحدة فيهما.


شام الذهبي تتغزل برضوى الشربيني والأخيرة ترد

في ذات السياق، حرصت شام الذهبي ابنة أصالة على نشر صورة تجمعها مع رضوى الشربيني من كواليس لقائها معها، وعلقت بكلمات من القلب تعلن من خلالها عن حبها واحترامها لها بقولها: "لا يوجد كلمات يمكن أن تصف ما تعنيه لي، فأنت الأخت والصديقة والمثال الذي يحتذى به، أحبك أيتها المرأة الخارقة".

وصلة غزل بين شام الذهبي ورضوى الشربيني
وردت رضوى الشربيني على رسالة شام الذهبي لها قائلة: "أنا بحبك حب ما يتوصفش وإنتى بالنسبة لى بنتى مش أختى الصغيرة.. يارب يحميكى ويحفظك ويسعدك ويخليلك أمك الست الجدعة اللى عرفت تربى وأخواتك وكل الناس اللى بتحبك يا أطيب واحدة فى الدنيا.. بحبك يا شام".


يذكر أن علاقة قوية تربط بين رضوى الشربيني وشام الذهبي، ظهرت أول مرة للعيان، عندما أثارت الأخيرة حالة من الجدل بخروجها بحديث مباشر العام الماضي، تؤكد فيه أنه لا يوجد رجل من الممكن أن يجعل المرأة تشعر أنها لن تحب بعده أبداً، وطلبت مساعدة رضوى الشربيني في هذا الأمر.


ولكن رفضت رضوى الشربيني الرد وإقحام نفسها في الأمر، خاصة وأنه تردد وقتها أن حديث شام الذهبي جاء تزامناً مع التقارير التي تحدث عن خلافات والدتها أصالة وزوجها المخرج طارق العريان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار