مروة راتب تهاجم مشهورات منصات التواصل الاجتماعي وتنتقد جرأتهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
مروة راتب تهاجم مشهورات منصات التواصل الاجتماعي وتنتقد جرأتهم

هاجمت مروة راتب مشهورات منصات التواصل الاجتماعي وانتقدت جرأتهم، معبرة عن صدمتها من تصدر بعضهن التريند بصور وصفتهم فيها أنهم ظهروا بدون ملابس.

وأعادت مروة راتب بحديثها عن الجرأة وصدمتها من بعض المشهورات، إلى الأذهان كلامها عن أخلاقها وصفاتها الحميدة والذي كان قد أثار الجدل خلال الأسابيع الماضية.

مروة راتب تنتقد جرأة المشهورات

ونشرت مروة راتب، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو قالت فيه: "شو السالفة إمبارح والنهاردة بشوف الناس اللي طالعين تريند، مش عايزة أقول فاشنيستات، بس طالعين بملابس داخلية من فوق، المرة الجاية هشوفهم بدون ملابس خالص على الإكسبلور؟".

 وأضافت: "أنتم فعلا طالعين من غير ملابس، قسما بالله وأنا بشوف الصور استحيت، بجد استحيت، طالعين من غير ملابس".

كانت مروة راتب حرصت لفترة طويلة الحديث عن صفاتها الأخلاقية وهاجمت منتقديها في مقطع فيديو قالت فيه: "أنا أطيب مخلوق، أنا أخلاقي نبيلة بتعرفون يعني شو نبيلة!، أخلاقي جدا عالية، أنا إنسانة نبيلة راقية لكن لما يزيد الموضوع عن حده ويلزم الأمر، سأكون عنيفة بشكل ما تتصوروه، فما تلعبون معايا هذه اللعبة".

وأضافت: "فيه شغلة تانية  بقولها، في هذه الأيام الفضيلة أنا فيه ناس سلطوا عليا لكن في هذه الأيام الفضيلة أنا لا أسامح، أي إنسان تكلم عني أو هاجمني همزاً أو لمز أو تلميح أنا لن أسامح أحد ولا في محكمة الدنيا ولا في محكمة الآخرة".

واعتبر البعض أن هجوم مروة راتب على بعض المشهورات يناقض حديثها الضي أكدت فيه على أنها لا تسيء لشخص حيث قالت في مقطع سابق وقت أزمتها مع شهاب ملح إنستقرام: "أنا عمري ما حاربت إنسان عمري ما ضريت أحد ولا غلطت فيه، أنا أكتر واحدة حقدوا عليها وحاربوها وحسدوها حاولوا يثيرون الرأي العام ضدي، حاولوا يأذوني في بيتي وأهلي وشغلي، وأنا أكتر واحدة مسالمة ومعتمدة على نفسي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار