هذه نصيحة رهف القحطاني لمتابعة تشكو من خيانة زوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 30 مارس 2022
هذه نصيحة رهف القحطاني لمتابعة تشكو من خيانة زوجها

وجهت المدونة السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، رهف القحطاني، الفتاة الشهيرة بمقولة "وذ نكهة"، نصيحة إلى إحدى المتابعات، شكت لها من خيانة زوجها.

كلمات مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني، التي ردت من خلالها على سؤال المتابعة التي تشكو لها من خيانة زوجها قائلة: “زوجي كذا مرة أحصل عنده علاقة بالسناب تعبت منه وش أسوي أفكر أنفصل؟" كانت صادمة للبعض.

حيث قالت رهف القحطاني للمتابعة "ضيفي عيال.. ضيفي عيال”، أي تنصحها بإنجاب المزيد من الأطفال.

ونشرت رهف القحطاني، مقطع الفيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، قبل أن تعيد نشره وتداوله الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على السوشيال ميديا.

وأثارت نصيحة رهف القحطاني، لمتابعتها ردود أفعال متباينة حيث وصف البعض النصيحة بالصادمة، والبعض آخر تعامل معها بشكل عفوي، باعتبارها نصيحة دارجة على لسان الكثير من النساء، وخاصة الأمهات.

لكن الكثير من التعليقات انتقدت السائلة نفسها، إذ أنها أقدمت على أخذ النصيحة من مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، بدون صفة للاستشارة في مثل هذه الأمور.

لكن على الناحية الأخرى، تعد رهف القحطاني، واحدة من المؤثرات في الأوساط النسائية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج. بل وتدخل رهف القحطاني من ضمن النجمات السعوديات الذين لقوا شهرة واسعة في وقت قصير، ولقت آلاف التفاعلات من المشاهدين، نظراً لأن المحتوى الذي تقدمه جديد وفريد ومميز.

وأشاد البعض بأداء رهف المتميز وطريقة تعاملها في الواقع، ونظراً لحبها الشديد وميلها إلى التصوير في الأماكن العامة، حازت على استحسان الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي  الذين دائماً ما يكون لهم ميول في مشاهدة الفيديوهات من على أرض الواقع في ظل أزمة كورونا.

وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

وجاء سبب تسمية رهف القحطاني بـ وذ نكهة بسبب الفيديو الكوميدي المنتشر لها وهي تطلب المشروب قائلة: "أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني.

وقام عدد من المدونين وصناع الفيديوهات الكوميدية بالخليج بتقليد فيديو رهف القحطاني على المنصات المختلفة والتعليق عليه بطرق طريفة واستخدام جملتها الشهيرة "وذ نكهة"، وهو ما ساعد أيضاً في انتشار الفيديو الخاص بها.

ودشنت مؤخراً رهف القحطاني، حساباً شخصيًا علي موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار