هنيدي يرد على اتهامه بتعاطي المواد المخدرة وحقيقة خلافه مع عادل إمام

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
هنيدي يرد على اتهامه بتعاطي المواد المخدرة وحقيقة خلافه مع عادل إمام

رد الفنان محمد هنيدي على تصريحات المخرج جمال عبد الحميد التي اتهمه فيها سابقاً بتعاطي المواد المخدرة وإنقاذه منها بواسطة الفنانة شريهان، معتبراً أن تلك التصريحات تثير استغرابه، وكشف حقيقة الحديث عن الخلاف بينه وبين الفنان عادل إمام

محمد هنيدي يرد على اتهامه بتعاطي المخدرات

ووصف محمد هنيدي تلك الاتهامات خلال لقاء له في برنامج حبر سري بأنها غريبة للغاية، معبراً عن تعجبه منها خاصة أنه لم يكن الوحيد الذي طالته تصريحات من هذا النوع.

وتابع هنيدي: "مش عارف أنا وغيري الأستاذ جاب سيرتهم وفي حالة من الاستغراب الشديد والصمت، وده شيء مش مفهوم وإحنا مش ناس صغيرين وفاضيين عشان نرد على بعض وحاجات بقالها 40 سنة، وكان الحقيقة موقف مش ظريف".

وأضافت: "في النهاية التسامح شيء جميل أوي بس في النهاية له حدود وهسامح لوجه الله هرتاح لأنه في الآخر كلام فاضي".

محمد هنيدي يكشف حقيقة خلافه مع عادل إمام

وكشف محمد هنيدي حقيقة الأنباء المتداولة حول الخلاف بينه وبين الفنان عادل إمام بسبب رفضه المشاركة في فيلم له بعد الظهور معه في فيلم بخيت وعديلة

وقال هنيدي: "بعد مشاركتي في فيلم بخيت وعديلة كان فيه دور، لكن كان مش عاجبني ومحستش أني ممكن أعمل فيه حاجة، ومحصلش حاجة تزعل أو تعمل خلاف".

وتابع: "الناس كلها استغربت وسألتني هتعمل إيه مع أستاذ عادل إمام، وروحت قلت له لو في دور حضرتك مش عاوز تعمله.. هتعمله؟، قال لأ، قلت له أنا مش حابب الدور.. وانتهى الموضوع على كده".

وأكد أن علاقته بعادل إمام ظلت طيبة بعد هذا الموقف: "زي الفل، وكنت عايز أروح له في عيد ميلاده وما زلت إن شاء الله، عم عادل إمام ده أستاذنا، وكلنا خرجنا من أفلامه".

وعلق محمد هنيدي على انقطاع صداقته بالفنان أحمد آدم بسبب سرقة إفيهات وبوسترات مؤكداً أن هذه القضية مر عليها 25 عاماً ولم تعد مهمة بالنسبة له، وأنهما صديقان حتى الآن

وينتظر محمد هنيدي عرض أحدث أفلامه مرعي البريمو في دور العرض السينمائي خلال شهر أغسطس ويشارك في البطولة غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار