وائل جسار يكشف تطورات حالته الصحية بعد غيابه عن حفل روائع الموجي

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
وائل جسار يكشف تطورات حالته الصحية بعد غيابه عن حفل روائع الموجي

كشف الفنان اللبناني وائل جسار عن سبب غيابه عن حفل روائع الموجي، الذي أُقيم نهاية الأسبوع الماضي في العاصمة السعودية الرياض، بمشاركة نخبة من أشهر نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

وائل جسار يُطمئن الجمهور على حالته الصحية

في حالة صحية يبدو عليها التعب والإرهاق الشديد، نشر وائل جسار فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، موضحاً تفاصيل الأزمة الصحية التي تسببت في غيابه عن حفل روائع الموجي، الذي أُقيم في الرياض.

وأوضح خلال الفيديو أن سبب أزمته الصحية هو ارتفاع ضغط الدم الناجم عن الإرهاق الشديد، وتابع مُوجهاً شكر خاص لكل من سأل عنه، مؤكداً على أنه بخير وسيصبح أفضل من ذي قبل.

وائل جسار يشكر تركي آل الشيخ

وفي لفتة خاصة، حرص وائل جسار على توجيه شكر خاص للملكة العربية السعودية ولمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تفهمه بالوعكة الصحية اللي صارت معه باللحظات الأولى لانطلاق حفل الموسيقار محمد الموجي.

وكتب في التعليق على الفيديو رسالة جاء فيها: "أبو ناصر الغالي شكراً على تفهمك، وإن شاء الله تفضل المملكة العربية السعودية منارة الفرح والإبداع، عاش الملك وعاش الشعب السعودي وعاشت المملكة العربية السعودية".

وائل جسار يكشف أسباب مرضه

تركي آل الشيخ يكشف سبب غياب وائل جسار

كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، قد كشف أمس أن سبب غياب وائل جسار عن حفل روائع الموجي، الذي أُقيم في العاصمة السعودية الرياض، هو وعكة صحية يمر بها.

وكتب معالي المستشار في تغريدة على حسابه بتويتر: "خالص تمنياتي للفنان وائل جسار بالسلامة إثر الوعكة الصحية التي حصلت له قبل الحفل مباشرة، وإن شاء الله نطمئن عليه".

جدير بالذكر أن ليلة روائع الموجي أُقيمت في الرياض تكريماً لمسيرة الملحن الراحل محمد الموجي، وتألق خلالها باقة من أشهر وألمع النجوم في الوطن العربي، من بينهم ماجد المهندس، شيرين، أنغام، عبادي الجوهر، صابر الرباعي، وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار