شقيقة فاطمة المؤمن تدافع عنها وترد على اتهامها بتعاطي المخدرات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
شقيقة فاطمة المؤمن تدافع عنها وترد على اتهامها بتعاطي المخدرات

 دافعت شقيقة فاطمة المؤمن عنها بعد القضية التي تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي والتي تسببت فيها الفاشنيستا الكويتية في حادث أسفر عن وقوع قتلى ومصابين.

ونفت شقيقة فاطمة المؤمن تعاطي شقيقتها لأي نوع من أنواع المخدرات أو الكحوليات، ووجهت رسالة لمروجي ما أسمته شائعات لا أساس لها من الصحة.

شقيقة فاطمة المؤمن تكشف تفاصيل جديدة

وقالت شقيقة فاطمة المؤمن في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي: "أولا إنا لله وإنا إليه راجعون، ثانيا شكرا لكل الأشخاص اللي دعوا لفاطمة، هي مؤمنة جدا بالقضاء العادل، والقضية موجودة في القضاء، وهي مؤمنة إن القضية سينظر فيها بكل عدل وكل مساواة، ومؤمنة إن اللغط لن يؤثر على ملف القضية".

 وأضافت: "كيف تحطون في ذمتكم كل ها السب والقصف أولا لو كانت فاطمة تتعاطى المخدرات كانت القضية تحولت من جنحة لجناية وكانت باتت في المكافحة، لكن القضية إلى الآن جنحة ليس تعاطي  وتم تحليل دمها وما في شيء".

شاهدي فيديو شقيقة فاطمة المؤمن:

كانت الإعلامية سارة الدندراوي مقدمة برنامج تفاعلكم كشفت، وفقاً لمصدر مطلع تحفظت على كشف هويته، أن التحاليل أثبتت أن فاطمة المؤمن لم تكن مخمورة أو تحت تأثير الكحول أو المواد المخدرة وقت قيادة السيارة ووقوع الحادث. وأوضحت أنه بعد تفتيش السيارة التي كانت تقودها الفاشينستا الكويتية لم يتم العثور على أي مواد مخدرة بعكس ما أشيع خلال الأيام الماضية، نافية وجود أي تدخلات أو وساطات لتبرئتها من القضية دون محاكمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار