وفاء مكي تكشف أمنيتها بعد أزمتها مع ميار الببلاوي

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023
وفاء مكي تكشف أمنيتها بعد أزمتها مع ميار الببلاوي

عبرت الفنانة وفاء مكي عن أمنيتها بالعثور على أوراق تثبت براءتها في قضية تعذيب الخادمتين التي اتهمت فيها قبل 23 عاماً وقبول النقض فيها ليعاد فتح ملفها من جديد ليعلم الجميع الحقيقة.

وفاء مكي تكشف عن أمنيتها 

وأوضحت وفاء مكي في تصريحات صحفية لها أنها تتمنى العودة من جديد للمشاركة في الأعمال الفنية من أجل أن تستطيع الإنفاق على نجلها وتلبية احتياجاته.

وقالت وفاء مكي: "أنا نفسي أشتغل عشان عندي عيل، محتاجة ربنا يديني العمر والصحة، أنا أمه وأبوه وهو محتاج يتربى ويتعلم ومحتاج حاجات كتيرة أوي، وأنا في حالي وقبل المشكلة دي ما تحصلي محدش سمع صوتي بس الحمد لله على كل حاجة".

وعادت وفاء مكي للتعليق على تراجع الفنانة ميار الببلاوي عن تصريحاتها التي تثبت براءتها من تهمة تعذيب الخادمتين، قائلة: "ربنا نزل عليها ملاك تعترف، وأنا في بدايتي كنت في القمة وبين يوم وليلة ربنا وقع في سكتي ولاد حرام علشان كده بقول لأي حد ربنا يكفيكم ولاد الحرام، لأن في ناس ممكن تلغي ضميرها علشان الفلوس أو تقتل علشان المادة.

وفاء مكي تكشف تعرض ميار الببلاوي للتهديد

وكانت وفاء مكي تحدثت من قبل عن انتظارها مساعدة ميار الببلاوي لها في قضيتها والحضور إلى المحكمة للشهادة لكنها لم تأت، مشيرة إلى أنها علمت لاحقاً أنها تلقت تهديداً بذبح ابنها إذا شهدت ببراءتها، وعلقت قائلة: "إنتو عرفتوا إني مظلومة ومحدش مصدقني وقطعوا بفروتي"

ومن جهتها أكدت هند عاكف تصريحات وفاء مكي، مشيرة إلى أن ميار الببلاوي أخبرتها بأنها تملك دليل البراءة لكنها تلقت تهديدات مما أجبرها على إخفاء الدليل طوال هذه السنوات.

وشددت على أن ميار الببلاوي أبلغتها بأن الخادمتين حين حضرتا إليها كانتا بأفضل حال ولم يكن عليهما آثار للتعذيب.

ولفتت إلى أن ميار الببلاوي أخبرت زوجها أنها ستشهد لصالح وفاء مكي لكنه تشاجر معها خاصة مع تلقيهم تهديدات على السيارة مما دفعه زوجها لتسفيرها إلى سوريا.

وأكدت عاكف أن ميار الببلاوي كانت دائما تخبرها أنها تشعر بتعذيب الضمير، خاصة أن وفاء مكي نادت عليها في المحكمة طالبة حضورها لتقديم دليل البراءة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار