وفاء مكي تكشف عن خضوع ابنتها لعملية خطيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
وفاء مكي تكشف عن خضوع ابنتها لعملية خطيرة

نشرت الممثلة البحرينية وفاء مكي أخر تطورات الحالة الصحية لابنتها شهد، حيث قالت أنها سوف تخضع لعمليتين جراحيتين جديدتين، بعد تعرضها منذ أيام إلى حادث مروري خطير أفقدها الوعي ودخلت على إثره العناية المركزة، ومازالت في مرحلة الخطر.

وفاء مكي تطلب الدعاء لابنتها

شاركت وفاء مكي الحالة الصحية الأخيرة لابنتها شهد مع متابعيها، حيث وجهت رسالة لها على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام" قائلة: ”يا رب يا رحيم، يا رب يا عليم، يا رب يا قدير… لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه،، يا رب إن ’شهد خالد‘ بين يدك وتحت رحمتك يا الله يا عظيم في فجر هذا اليوم أسألك أن تقر عين أمها وفاء بها وان تعودها وتلبسها ثوب الصحة والعافية يا رب بين أحضان أمها وأهلها،، اللهم آمين يا رب العالمين".

وأضافت معلقة: "يا الله خذ من عمري وعط لبنتي وطول بعمرها وطلعها بسلامة.. طلبتكم تقرون الحمد 10 مرات بعدها تقولون بالله افتح وبالله اختم وعلى الله اتوكل بنيه تطلع من العمليه بسلامة، توكلت عليك يا رب فلا تخيبني".

وفاء مكي تكشف عن خضوع ابنتها لعملية خطيرة

خضوع ابنة وفاء مكي إلى عمليتين جديدتين

وقالت الفنانة وفاء مكي أن شهد سوف تخضع إلى عملية جراحية في العمود الفقري وأخرى في الحوض، حيث كتبت معلقة: ”بأجر عملية صعبة في الحوض والعمود الفقري، طلبتكم تقرون الحمد 10 مرات بنية تطلع من العملية بسلام".

ويواصل الجمهور والمشاهير الدعاء والتعاطف مع ابنة وفاء مكي، حيث طلبت وفاء الدعاء لابنتها بعد خضوعها لعمليتين جراحيتين وكتبت معلقة: ”يا رب رحمتك عمليتين صعبين، بس عليك يا رب سهلة، اللهم ان شهد مسها الضر وانت ارحم الراحمين“، مع عدة صور لابنتها من حسابها الشخصي على "إنستقرام"، وأكدت على أن حالتها مازالت حرجة.

وفاء مكي تطلب الدعاء لابنتها بعد حادث خطير

أثارت الفنانة وفاء مكي قلق متابعيها على ابنتها شهد، حيث تعرضت لحادث سيارة خطير، أدى إلى دخولها مستشفى في حالة حرجة، حيث نشرت وفاء مقطع فيديو يبين حجم الضرر الذي لحق بسيارة ابنتها، وبدت السيارة محطمة من جانب واحد، حيث ظهرت بشكل خطير.

وعادت وفاء من جديد لنشر صورة لابنتها وهي فاقدة الوعي داخل غرفة العمليات أثناء تواجدها في المستشفى وعلى وجهها قناع أكسجين، حيث نشرت الصورة وكتبت تعليق: "يا الله تحفظ لي بنتي".

وظهرت السيارة في مقطع الفيديو محطمة بالكامل و مهشمة، ويوجد أبواب محطمة وزجاج مكسور، وأكياس الهواء خرجت من مكانها بالكامل، وهي نوع من أنواع الحماية لمنع اصطدام الركاب بزجاج السيارة من الأمام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار