وفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مايو 2024
وفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

توفي الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان، بحسب إعلان السلطات الإماراتية، في البيان الذي أصدرته وكالة الأنباء الإماراتية رسمياً، وذلك نقلاً عن البيان الصادر عن ديوان الرئاسة.

وفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

وفي البيان الصادر عن ديوان الرئاسة، جاء نعي الشيخ هزاع: "ديوان الرئاسة ينعي المغفور له الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، الذي توفي اليوم".

وأعرب ديوان الرئاسة عن خالص العزاء والمواساة مع الدعاء للفقيد بواسع الرحمة وعظيم الغفران وأن يلهم الأهل والمحبين الصبر والسلوان.

وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حزناً على وفاة الشيخ هزاع بن سلطان، وكتبوا الكثير من التعليقات مواساة لمحبيه وأهله على هذا الفقدان المفاجئ، وقال البعض: "خالص التعازي والمواساة لآل نهيان الكرام ورجاؤنا من الكريم الرحمن أن يدخلهم في رحمته التي وسعت كل شيء"، "اللهم ارحم الشيخ هزاع بن سلطان وصبر قلوب محبيه في هذا الفقد القاسي".

وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد

الفنان حبيب غلوم كتب مواسياً: "لا حول ولا قوة إلا بالله الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان في ذمة الله رحمه الله وغفر له ورحم شبابه تعازينا القلبية لأسرته الكريمة ولآل نهيان الكرام بهذا الفقد الجلل إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتب البعض: "إنا لله وإنا إليه راجعون .. اللهم ارحم الشيخ هزاع بن سلطان واغفر له واجعله في جنتك ضاحكاً مستبشراً"، "خالص التعازي إلى أهلنا بالإمارات في وفاة الدكتور الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان رحمه الله عظم الله أجركم"، "تعازينا إلى مقام سمو الشيخ محمد بن زايد وإلى أصحاب السمو آل نهيان الكرام وعموم شعب الإمارات الكريم في وفاة المغفور له بإذن الله هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان رحمه الله وغفر له وأحسن عزاءنا وعزاءكم فيه".

وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد

الجدير بالذكر أن ديوان الرئاسة الإماراتي كان قد أعلن مؤخراً حالة الحداد الرسمية وتنكيس الأعلام في البلاد لمدة سبعة أيام، حداداً على وفاة الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، الذي نعاه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كما أصدرت دواوين الحكام في الإمارات بيانات رسمية لنعيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار