محمد التركي يكشف عن الساعات الأخيرة قبل وفاة سمير صبري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مايو 2022
محمد التركي يكشف عن الساعات الأخيرة قبل وفاة سمير صبري

خرج المخرج محمد التركي ليكشف عن اللحظات الأخيرة قبل وفاة الفنان الراحل سمير صبري، حيث كان متواجداً معه داخل أحد الفنادق بالقاهرة، حتى ساعات الصباح الأولى يوم الجمعة، وأكد على أن الفنان سمير صبري كان بحالة صحية جيدة.

اللحظات الأخيرة في حياة سمير صبري

كشف أحمد النجار أحد المشرفين القائمين على تنظيم مهرجان الإسكندرية السينمائي عن لقائه مساء أمس بالفنان سمير صبري، حيث نشر عن كواليس الزيارة التي تمت في الغرفة الخاصة بالفنان سمير صبري قبل ساعات من وفاته قائلاً: "منذ ساعات قليلة وتحديدا حتى  العاشرة من مساء أمس الخميس كنت  والصديق الأستاذ قدري الحجار برفقة الفنان الكبير سمير صبري بفندق الماريوت نضع اللمسات الأخيرة لملف مهرجان الإسكندرية للسينما الفرانكوفونية  الذي سنناقشه يوم الاثنين المقبل أمام اللجنة النوعية للمهرجانات وكان اسمي واسم قدري خارج الملف رغم أشرافنا على كل التفاصيل الخاصة به وأصر على أن يكتب بخط يده اسمينا وتواعدنا على اللقاء مرة أخرى مساء السبت المقبل والذهاب سويا يوم الاثنين للقاء اللجنة  وكان الأستاذ يتمتع بصحة جيدة وذهن حاضر كما عهدناه".

وأكمل: "حتى إنني طلبت من الأستاذ قدري الاحتفاظ بورقة التعديلات بخط يد الأستاذ سمير وقلت له دي ورقة للتاريخ ولم  أعلم أنه كان الوداع الأخير . برحيل الأستاذ سمير صبري فقدت معلما كنت أحظى واستمتع بالحديث معه وأقلب معه خزينة وصندوق ذكرياته الجميلة.. رحمك الله قدر مااسعدتنا بصداقتك وعلمك الغزير ورقيك الذي لا مثيل له".

وكما صرح المخرج المصري محمد تركي أن الفنان سمير صبري كان حريصاً على تسجيل كافة حلقات برنامج " ذكرياتي"، حتى اللحظات الأخيرة من حياته فهو انتهي من تسجيل 3 حلقات دفعة واحدة مساء أمس الخميس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

محمد تركي يتلقى خبر وفاة سمير صبري

حيث أوضح التركي أن برنامج "ذكرياتي" هو برنامج يقدمه الفنان سمير صبري عن ذكرياته مع السينما والفن المصري، وأنه لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية حتى قبل وفاته بساعات، حيث قال:"صحيت النهاردة، ولاقيت تليفون من الفندق، بيبلغوني بوفاة سمير صبري، وده صدمة كبيرة بالنسبة لي".

حيث تلقى الخبر من أحد العاملين بالفندق المقيم به الفنان سمير صبري صباح اليوم الجمعة ليشعر بالصدمة الكبيرة وخصوصاً أنه كان معه منذ ساعات قليلة قبل الوفاة.

الحالة الصحية للفنان سمير صبري

حيث توفي الفنان سمير صبري داخل أحد الفنادق بالقاهرة عن عمر يناهز 85 عاماً، بعد صراع طويل مع مرض القلب، دخل على إثره أحد المستشفيات في منطقة المهندسين بالقاهرة من منتصف شهر فبراير الماضي، ليخرج منها إلى أحد الفنادق بعد إجرائه قسطرة في القلب، والتي تمت بعد تشخيص أنه يعاني من مشاكل في الصمام "الميترالي".

وخلال إقامة الفنان سمير صبري في المستشفى قام بزيارته العديد من الفنانين من أبرزهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة الكبيرة ميرفت أمين، والفنانتان إلهام شاهين ودنيا سمير غانم، والمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار