وفاة الفنان مصطفى العلي تصدم الوسط الفني وسر يكشف عن موته يحزن زملائه

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يوليو 2018
وفاة الفنان مصطفى العلي تصدم الوسط الفني وسر يكشف عن موته يحزن زملائه

صدمة يعيشها الفنانين بعد الإعلان عن وفاة الفنان الشاب مصطفى العلي في منزله، لينعيه العديد على حساباتهم على مواقع التواصل بكلمات مبكية على رحيله.

شاهدي أيضاً: صور نهايات مفجعة لنجوم أمتعوا الجمهور على الشاشة وعانوا في أواخر أيامهم

وكشفت منشورات الفنانين عن وفاة مصطفى العلي تفاصيل موته المفاجئ، ففي البداية قال أصدقاؤه إنه توفي أثناء نومه ولم يتألم، ومع كتابة نعيه على حساباتهم ظن البعض إنه توفي بالأمس، ولكن المفاجأة تم كشفها وهي إنه مات منذ يومين.

هكذا أعلن عن وفاة الفنان الشاب مصطفى العلي
وعن اللحظات الأخيرة من حياة مصطفى العلي، قالت الفنانة الشابة كارولين عزمي أن الراحل توفي منذ يومين ولم يعرف أحد نظراً لأنه يقيم بمفرده، وعندما بدأ الجيران في شم رائحة غريبة تنبعث من مسكنه، طرقوا الباب وبعد عدم استجابته تم كسره لتكشف وفاته وهو نائم.

أصدقاء الراحل مصطفى العلي ينعوه بكلمات مؤثرة
وتداول بعض الفنانين الشباب منشوراً عن تفاصيل موت مصطفى العلي مذكور فيه الآتي: "مصطفى العلي مات من يومين وهو نايم في بيته لوحده ومحدش حس بيه ولا عرف غير النهارده لما شمو ريحة طالعة من شقته ويخبطو مبيردش كسروا الباب لاقوه ميت لوحده ومحدش حس بيه، يارب على الوجع أنا مصدومة ومذهولة".

تفاصيل وفاة مصطفى العلي
كما ذكر في المنشور المتداول: "شاب زي الورد وكان محترم وكل حد عرفه حبه كان حلمه يبقى نجم، الله يرحمك يا مصطفى ويجعل مثواك الجنة، ملعون أبو دي دنيا ولا تسوى بكل اللي فيها، أسالوا على بعض.. في ثانية الموت ممكن يأخد حد منكم وتندموا ألف مرة إنكم مكلمتهوش، حقك عليا يا مصطفى بقالي مدة مكلمتكش، حقك عليا يا صاحبي ربنا يرحمك يا رب اللهم أغثنا من الموت على غفلة يا رب وارحم موتانا أمين".

عائشة بن أحمد تنعي مصطفى العلي
الجدير بالذكر أن الفنان الشاب مصطفى العلي شارك في عدد من المسلسلات منها شهادة ميلاد وعيون القلب والإكسلانس والبارون وغيرها من الأعمال الفنية.